رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواعيد مباريات مصر في أولمبياد طوكيو 2020

مواعيد مباريات مصر
مواعيد مباريات مصر في أولمبياد طوكيو

يقدم لكم موقغ "الكابتن" موعد مباريات المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو، حيث تمكنت كتيبة شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي في الفوز على جنوب إفريقيا، في أول مباريات الفريق الودية استعدادًا لأولمبياد طوكيو.

وتمكن المنتخب الأولمبي من تحقيق فوزًا مستحقًا على نظيره الجنوب إفريقي، بهدفين دون رد، سجلهما مصطفى محمد في الدقائق 18 و64 من زمن اللقاء في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد السويس.

ومن المقرر أن تقام منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأوليمبية في العاصمة اليابانية طوكيو في الفترة من 23 يوليو، حتى 8 أغسطس.

وأوقعت قرعة كرة القدم بأوليمبياد طوكيو المنتخب المصري الأولمبي الذي يقوده شوقي غريب، في التصنيف الثالث وفي مجموعة تضم كلا من الأرجنتين وإسبانيا وأستراليا.

مواعيد مباريات مصر في أولمبياد طوكيو

مصر ضد إسبانيا

يفتتح منتخب مصر الأولمبي مشواره في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، بمواجهة منتخب إسبانيا يوم 22 يوليو المقبل، في مواجهة ستكون حاسمة في مسيرة الفراعنة في هذه البطولة.

مصر ضد الأرجنتين

 ثم يصطدم المنتخب الأولمبي بنظيره الأرجنتيني في ثاني مبارياته بدور المجموعات، في مباراة من المقرر أن تُقام يوم 25 من نفس الشهر

مصر ضد أستراليا

 ويختتم رمضان صبحي ورفاقه مباريات المنتخب الأولمبي في دور المجموعات، بلقاء منتخب أستراليا يوم 28 يوليو.

يهمك أيضًا.. موقف محمد صلاح من المشاركة فى أولمبياد طوكيو 2021

وفي السياق ذاته، لم يحسم المنتخب الاولمبي موقف كلا من محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، ومصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي من المشاركة في الأولمبياد، بسبب ارتباطهم بالمشاركة مع فرقهم في الدور التمهيدي من دوري أبطال أوروبا.