رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
يورو 2020
15:00
اسكوتلندا
التشيك
يورو 2020
18:00
بولندا
سلوفاكيا
يورو 2020
21:00
إسبانيا
السويد
كوبا أمريكا
23:00
الأرجنتين
تشيلي

مشاركة صلاح والشناوى مع المنتخب الأوليمبي فى طوكيو تضمن الوصول للأدوار النهائية

الخميس 10/يونيو/2021 - 03:15 م
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد غبن
طباعة
باتت مشاركة الثنائى محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى، ومحمد الشناوى حارس مرمى المنتخب النادى الأهلى مع المنتخب الأوليمبى فى أوليمبياد طوكيو، هى الضمانة الوحيدة لوصول الفراعنة إلى الأدوار النهائية فى ظل صعوبة المنافسة فى الدور الأول.

وأوقعت القرعة المنتخب الأوليمبى فى مجموعة صعبة للغاية تضم الأرجنتين وإسبانيا وأستراليا، بالإضافة إلى مصر مما يجعل المنافسة صعبة للغاية وضرورة ملحة لتواجد صلاح والشناوى فى تشكيلة الفراعنة.

وأبلغ محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، المحترف فى صفوف فريق ليفربول الانجليزى، مسئولى اتحاد الكرة برغبته فى المشاركة مع المنتخب الأوليمبى فى دورة الألعاب الأوليمبية التى تنطلق يوم ٢٢ يوليو المقبل فى العاصمة اليابانية طوكيو.

وتواصل رجال الجبلاية مع صلاح المتواجد حاليًا فى مصر لقضاء فترة الراحة السلبية، لمعرفة موقفه من الانضمام لمعسكر المنتخب الأوليمبى والمشاركة معه فى أوليمبياد طوكيو فى ظل حاجة الفراعنة لجهود اللاعب.

وطالب صلاح مسئولى الجبلاية بالتواصل مع إدارة فريق ليفربول لحسم الأمر والحصول على موافقة رسمية من ناديه قبل نهاية شهر يونيو الجارى، على أن يبدا النجم المصرى فترة الاعداد الخاصة به مع بداية شهر يوليو المقبل وينضم للمنتخب الاوليمبى قبل موعد السفر إلى طوكيو بيومين على الأكثر.

ووعد الفرعون المصرى بأنه فى حال انتقاله لأى نادٍ آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية، سيشترط على ناديه الجديد ضرورة المشاركة فى الاوليمبياد، الأمر الذى قد يكون أسهل نسبيًا عن وضعه الحالى مع فريق ليفربول.

ومن المقرر أن يعود صلاح لإنجلترا قبل نهاية شهر يونيو الجارى لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد، خاصة وأنه غير مرتبط بأى فعاليات رسمية.

بينما الوضع قد يبدو أصعب بالنسبة للشناوى، لأنه فى حال تأهل الأهلى لنهائى دورى أبطال إفريقيا، فإن الأهلى لن يسمح بانضمام الشناوى للمنتخب الأوليمبى، فى ظل عدم وجود بديل مناسب له فى تشكيلة الأهلى الذى يسعى قطعًا للحفاظ على لقب دورى أبطال إفريقيا الذى استعاده الموسم الماضى بعد غياب طويل.
ads
ads