رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى عن مواجهة المصرى: لا مجال للتعاطف فى كرة القدم

الإسماعيلي والمصري
الإسماعيلي والمصري

تحدث علاء وحيد، المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي، عن مواجهة الدراويش المرتقبة أمام شقيقه المصري في دربي القناة، وإمكانية حدوث تعاطف من جانب الفريق البورسعيدي بسبب مركز الإسماعيلي المتأخر في الدوري .

وقال وحيد في تصريحات تليفزيونية، اليوم، الثلاثاء:" التعاطف يكون بين مدينتين فقط ويختلفوا بعد ذلك في الملعب، لا يوجد تعاطف في كرة القدم".

وشدد:" المباراة ستكون صعبة للغاية على الطرفين، لرغبة كل فريق في حصد النقاط الثلاث، دوافع اللاعبين سيكون لها دور رئيسي في ترجيح كفة فريق على حساب الآخر".

وواصل المتحدث الرسمي للدراويش:" سنخوض اللقاء ولدينا 9 إصابات مختلفة، ولو فريق كبير بيغيب عنه لاعب تتأثر نتائجه".

وأكمل:" إيهاب جلال مدرب مميز، لكن الوقت الذي تولي فيه المسئولية الفنية صعب للغاية، نحن كمسئولين في الإدارة والجماهير نعلم ذلك جيدا".

وأوضح:" المدرب يمتلك كافة الصلاحيات في تنفيذ ما يرى مناسبا للفريق، أبلغ اللاعبين بأنه لا يوجد مكان لأي مقصر داخل الفريق، بل سيخرج من حساباته، من سيقاتل وينفذ التعليمات سيكون له دور للعبور من الأزمة".

ويستعد الدراويش لملاقاة نظيره المصري في دربي القناة، مساء غد الأربعاء، على استاد برج العرب، ضمن منافسات الأسبوع الـ18 للدوري الممتاز.

تجدر الإشارة إلى أن إيهاب جلال، المدير الفني للقلعة الصفراء، قد تولى المسئولية الفنية للإسماعيلي، خلفا للبوسني دراجان يوفيتش، الذي رحل بسبب سوء النتائج.

واستهل جلال مسيرته التدريبية مع الدراويش بالسقوط أمام سيراميكا كليوباترا، يوم السبت الماضي، بهدفين مقابل هدف على استاد الإسماعيلية، في الجولة الـ17 للدوري الممتاز.

ويحتل الإسماعيلي المركز قبل الأخير، بجدول ترتيب المسابقة برصيد 11 نقطة، بعدما خاض 17 مباراة، حيث حقق الفوز في مباراة وحيدة و8 تعادلات ومثلها هزيمة.