رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون يستقر على بديل مصطفي محمد فى مباريات الزمالك المقبلة

الكابتن

أبدي الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قناعته بمستوى سيف الدين الجزيري لاعب الفريق بعد تألقه مع منتخب تونس واحرازه  3  اهداف دولية في آخر مباراتين رسميتين لتونس أمام ليبيا وغينيا.

وعلم (الكابتن) أن كارتيرون، قرر منح الفرصة كاملة للجزيري للمشاركة كرأس حربة أساسي للزمالك في مباريات الدوري والكأس القادمة للاستفادة من تألقه وتوهجه فنيا ووصوله لفورمة التهديف، باعتباره المهاجم البديل بعد رحيل مصطفى محمد للاحتراف في تركيا.

ولن يعتمد كارتيرون علي أشرف بن شرقي كرأس حربة وسيعيده إلى مركزه في الجناح الأيسر للاستفادة من انطلاقاته واستعادة فورمته من جديد.

وبذلك سيحصل الجزيري علي فرصته كاملة في المرحلة المقبلة علي حساب الصاعدين أسامة فيصل وحسام أشرف وعلي حساب مروان حمدي الذي أعلن الجهاز الفني عدم رضاه عن مستوي اللاعب وأنه لا يليق بامكانات الزمالك.

وأبدي كارتيرون حزنه لخسارته جهود الجزيري في البطولة الإفريقية لعدم قيده إفريقيا وعدم الاستفادة من إمكاناته التهديفية أمام المولودية الجزائري في المباراة الحاسمة في البطولة الإفريقية يوم السبت القادم بالجزائر.

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر يوم 3 أبريل المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الترجي التونسي ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا برصيد 10 نقاط، ومولودية الجزائر 8 نقاط، والزمالك نقطتان، تونجنيث السنغالي نقطة وحيدة.