رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة موسيمانى لتحذير لاعبى الأهلى وتعليمات ثلاثى الهجوم

موسيماني
موسيماني

عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عدة جلسات مع اللاعبين علي مدار الأيام الماضية أكد علي أهمية الفوز أمام بطل تنزانيا والذي يحشد جماهيره للخروج بأفضل النتائج أمام حامل اللقب مؤكدا أن هدفه حاليا هو جمع أكبر نقاط لضمان استمراره في المنافسة علي صدارة المجموعة.

وأكد المدير الفني للأهلي خلال الجلسة أن الفريق يعاني من غياب بعض اللاعبين من العناصر الأساسية لكنه يثق في إمكانيات المجموعة الحالية في المعسكر لأن النجم هو الفريق وليس لاعبين معينيين.

وشدد موسيماني على أن المواجهة صعبة ولا بد من احترام المنافس والذي حقق فوزًا خارج ملعبه أمام فيتا كلوب المنافس المقبل لنا ويرغب في استغلال تلك النشوة ضدنا ولا بد من التركيز واللعب بدون ضغوط وعدم إهدار الفرص أمام المرمي.

ووجه الجنوب إفريقي حديثه للثلاثي محمد شريف ووالتر بواليا ومروان محسن مؤكدا أن مباراة سيمبا تحتاج من المهاجمين يكونون أكثر شراسة علي المرمي وعدم إهدار أي فرصة لأنها ستكون بمثابة أزمة لنا عدم إحراز أي أهداف أمام منافس يحشد جماهيره لتحقيق نتيحة إيجابية.

وطلب المدير الفني من الثلاثي ضرورة التعامل مع الكرات داخل منطقة الجزاء بالهدوء والتركيز وعرض لهما أهداف الثنائي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ والمهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو وكيفية إحراز الأهداف بأقل فرص وعدم التفريط في أي كرة داخل منطقة الجزاء مطالبا منهم عدم الالتفاف لأي انتقادات عبر السوشيال ميديا لأنها تدمر أي لاعب يفقد تركيزه في الملعب.