رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وادى دجلة يهزم البنك الأهلى بثلاثية ويصعد لدور الـ16 فى كأس مصر

مباراة وادي دجلة
مباراة وادي دجلة والبنك الأهلي

حقق وادي دجلة فوزا كبيرا ومستحقا على البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بملعب السكة الحديد وتأهل لدور الـ16 في بطولة كأس مصر منتظرا الفائز من مباراة الاتحاد السكندري والنجوم.

 

منح التشيلي ماريو سالاس المدير الفني لوادي دجلة الفرصة لبعض اللاعبين الذين غابوا عن المباريات الأخيرة في الدوري أمثال الحارس مسعد عوض وخالد رضا وصالح نصر وإبراهيم عايش ورودني أنطوي بينما حافظ محمد يوسف المدير الفني للبنك الأهلي على تشكيله الثابت باستثناء الدفع بمحمد فخري في الوسط.

سيطر وادي دجلة على مجريات اللعب معظم فترات الشوط الأول وكان الأكثر هجوما وخطورة وفي الدقيقة 21 تسلم رودني أنطوي الكرة داخل منطقة الجزاء ومر من ثلاثة مدافعين حتى وصل للحارس محمود الزنفلي وسدد الكرة داخل المرمى مسجلا الهدف الدجلاوي الأول.

بعد الهدف واصل دجلة هجومه وفي الدقيقة 37 تسلم أحمد سعيد الكرة خارج منطقة الجزاء وسددها قوية نجح الزنفلي في إبعادها إلى ركنية وبعدها بثلاث دقائق مرر رودني أنطوي الكرة لصالح نصر أمام المرمى لكنه أهدر الفرصة بغرابة وعلى عكس سير اللعب حصل البنك الأهلي على ركلة ركنية في الدقيقة 42 مرر منهم محمد فخري كرة عرضية سددها فادي فريد برأسه لترتد من العارضة ويتابعها محمد دبش برأسه داخل المرمى مسجلا هدف التعادل.

لم تختلف الحال في الشوط الثاني واستمر تفوق وادي دجلة وشهدت الدقيقة 54 هدفا عالميا لمحمد هلال عندما مرر أحمد مجدي كرة عرضية أبعدها أسامة إبراهيم وقابلها محمد هلال بتسديدة يسارية سكنت الزاوية اليسر العليا لتعلن تقدم وادي دجلة 2-1.

بعد الهدف دفع محمد يوسف بمحمود قاعود وأحمد شرويدة بدلا من فلاديميرو ستريلا ومحمد عصام ثم أشرك كريم بامبو ومحمد حامد وشادي رضوان دون جدوى وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع تلقي جورجينهو تمريرة محمد رضا وسدد الكرة من فوق الحارس الذي خرج لملاقاته مسجلا الهدف الثالث لوادي دجلة.