رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر بالزمالك يكشف حقيقة خناقة محمود علاء مع مدحت عبدالهادى

محمود علاء
محمود علاء

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حقيقة حدوث مشادة محمود علاء مدافع الفريق مع مدحت عبدالهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم.

وكان بعض وسائل الإعلام أشارت إلى أن هناك مشادة نشبت بين الثنائي في التدريب وهو ما نفاه المصدر بشكل قاطع.

وقال المصدر إن اللاعب شارك في مران اليوم السبت بشكل طبيعي، وظهر عليه الحماس الشديد، وكان آخر اللاعبين خروجا من الملعب.

ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري غدا الأحد، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري العام.


على جانب آخر أوضح مصدر داخل نادي الزمالك كافة التفاصيل الخاصة بعرض نادي أهلي جدة السعودي للحصول على خدمات محمود علاء مدافع الفريق واستعارته لنهاية الموسم.

وكان محمود علاء قد طلب من مسئولي الزمالك في الفترة الأخيرة الموافقة على احترافه والرحيل لصفوف أهلي جدة.

وأكد المصدر أن الزمالك لم يتلق من الأساس أي عرض رسمي من أهلي جدة وأن الأمر لا يخرج عن كونه مجرد ترشيح من أحد وكلاء اللاعبين فقط.

وبدأت القصة بعلم الوكيل برغبة أهلي جدة في التعاقد مع مدافع جديد ليتواصل مع مسئولي النادي السعودي هناك ورشح لهم اسم محمود علاء وكان ردهم بالموافقة على ضمه لكنهم طلبوا منه التواصل مع إدارة الزمالك واللاعب دون أن يرسلوا أي عرض رسمي من الأساس.

وأشار المصدر إلى أن هذا الوكيل ارتبط اسمه من قبل بجلب بعض العروض للاعبي الزمالك دون وجود أي خطابات رسمية من الأندية الأخرى وهو ما دفع الإدارة لغلق الباب بشكل نهائي على بيع اللاعب وعدم مناقشة أي تفاصيل.