رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التعادل يحسم مواجهة أهلي بنغازي والترجي.. والوداد يتعثر أمام الملعب المالي بدوري الأبطال

الترجي التونسي
الترجي التونسي

حسم التعادل السلبي مواجهة أهلي بنغازي الليبي، وضيفه الترجي التونسي، التي جمعتهما مساء اليوم، على استاد بتروسبورت بالقاهرة، في إطار ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر، أن تقام مباراة الإياب، على ملعب حمادي العقربي، بالعاصمة التونسية، أحد يومي 5 أو 6 يناير المقبل.

على جانب آخر، سقط الوداد المغربي، في فخ الخسارة أمام مضيفه الملعب المالي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، بالعاصمة باماكو، في إطار لقاءات الدور ذاته.

وسجل الملعب المالي، هدفه في الدقيقة 58 عبر مامادو كوليبالي.

وفي لقاء آخر، حقق فريق حوريا الغيني، تعادلًا ثمينًا، خارج قواعده أمام مضيفه راسينج كلوب دا أبيدجان، بهدف لمثله، بينما تعادل كايزر تشيفز، أمام ضيفه بريميرو دي أوجستو الأنجولي، دون أهداف.

وخطف فريق الهلال السوداني، فوزًا غاليًا بتغلبه خارج الديار على مضيفه أشانتي كوتوكو الغاني، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أكرا، ضمن ذهاب الدور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاء الهدف الوحيد للهلال، عبر الكونغولي فيني بونجونجا، في الدقيقة 77 من عمر اللقاء، ليعزز حظوظ ممثل الكرة السودانية، في بلوغ دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.

حقق فريق مازيمبي الكونغولي، فوزًا ثمينًا خارج ملعبه، بتغلبه على مضيفه بوينجويدي الجابوني، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

افتتح الفريق الجابوني، التسجيل عبر بايانو، في الدقيقة 18، لكن التنزاني توماس اليموينجو، أدرك التعادل لمازيمبي، في الدقيقة 28، قبل أن يسجل اللاعب ذاته، الهدف الثاني في الدقيقة 64.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من