الكابتن : منافس الأهلى.. المريخ السودانى يتعاقد رسميًا مع المدرب السابق للإسماعيلى (طباعة)
منافس الأهلى.. المريخ السودانى يتعاقد رسميًا مع المدرب السابق للإسماعيلى
آخر تحديث: الإثنين 25/01/2021 09:45 ص أحمد فهمي
أعلن نادي المريخ السوداني، عن تعاقده رسميًا مع الصربي ميودراج يسيتش، من أجل تولى مهمة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا للفرنسي ديديه جوميز.

ووقع يسيتش، عقدًا مع النادي السوداني، يمتد لموسم واحد.

وكان آدم سوداكال، رئيس نادي المريخ، كان قد أكمل اتفاقه مع المدرب الصربي، الذي من المتوقع أن يحل بالعاصمة الخرطوم خلال الساعات القادمة لبدء مسيرته مع الفريق الأحمر.

ويمتلك ميودراج يسيستش- البالغ من العمر 62 عامًا- خبرة تدريبية كبيرة في المنطقة العربية، إذ تولى تدريب أندية الصفاقسي التونسي، الاتحاد الليبي، العربي الكويتي، نجران والاتفاق السعوديين، خورفكان الإماراتي.

وكانت آخر تجاربه التدريبية، عام 2019، عندما تولى تدريب فريق الإسماعيلي، لكن مسيرته مع الدراويش، لم تدم سوى ثلاثة أشهر، حيث أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج.

وكان الفرنسي ديديه جوميز، المدير الفني للمريخ، قد أعلن عن رحيله عن تدريب الفريق، أمس الأول السبت، بعد أشهر قليلة قضاها مع بطل الدوري السوداني، قبل أن يعلن نادي سيمبا التنزاني، عن تعاقده مع المدرب.

ويتواجد المريخ السوداني، في المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا، إلى جانب كل من الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني.

وكان من المقرر، أن يستضيف الأهلي، نظيره المريخ السوداني، بالقاهرة، أحد يومي 12، و13 فبراير، إلا أن "كاف"، قرر تأجيل المباراة، إلى يوم السادس عشر من الشهر ذاته، بسبب مشاركة الأهلي، في بطولة كأس العالم للأندية 2020، التي ستستضيفها قطر، أوائل الشهر المقبل.