الكابتن : اعرف.. موعد مباراة برشلونة ضد كورنيا اليوم في كأس ملك إسبانيا 2021 (طباعة)
اعرف.. موعد مباراة برشلونة ضد كورنيا اليوم في كأس ملك إسبانيا 2021
آخر تحديث: الخميس 21/01/2021 12:11 م ريهام أسامة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة برشلونة ضد كورنيا اليوم في كأس ملك إسبانيا 2021، اليوم الخميس، ضمن منافسات دور الـ32 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة برشلونة ضد كورنيا

ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة ضد كورنيا في كأس ملك إسبانيا على ملعب "بلدية دي كورنيلا"، في تمام العاشرة مساء اليوم الخميس.

 

ويسعى برشلونة لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة كأس ملك إسبانيا، محاولة التتويج باللقب هذا الموسم، خاصة بعد خروج غريمه ريال مدريد على يد ألكويانو، مساء أمس الأربعاء بنتيجة 1-2.

 

ويخوض برشلونة هذا اللقاء وسط معنويات منخفضة، أملًا في مصالحة الجماهير الغاضبة، بعدما خسر الفريق لقب كأس السوبر الإسباني على يد أتلتيك بيلباو بنتيجة 2-3، والتي شهدت طرد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق، لأول مرة في مسيرته مع النادي الكتالوني.

 اقرأ أيضا:

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المقاولون العرب في الدوري المصري


ويناءً عليه، سيغيب ليونيل ميسي عن مباراة اليوم، بعد قرار الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بوقف اللاعب لمدة مباراتين، كذلك تم استبعاد الأمريكي سيرجينو ديست؛ بسبب معاناته من ألم عضلي في فخذه اليمنى

 

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة كورنيا

ومن المتوقع أن يخوض برشلونة مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: جونيور فيربو، رونالد أراوخو، مينجويزا، أومتيتي

خط الوسط: فرينكي دي يونج، ميراليم بيانيتش، بيدري

في الهجوم: مارتين برايثوايت، عثمان ديمبيلي، أنطوان جريزمان