الكابتن : موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا (طباعة)
موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا
آخر تحديث: الجمعة 08/01/2021 10:24 م شيماء أبوقمر

يقدم لكم «الكابتن» موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا فى الأسبوع السادس بالدوري المصري بهدفين نظيفين، وبهذة النتيجة تصدر المارد الأحمر ترتيب الدوري الممتاز  بصفة مؤقته قبل مباراة الجونة وغزل المحلة فى نفس الجولة والمقرر لها غدا السبت.


موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الانتاج الحربي يوم الثلاثاء المقبل على استاد السلام في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا في إطار منافسات الأسبوع السابع من عمر مسابقة الدوري الممتاز .

وحقق الأهلي اليوم فوزا ساحقا على نظيره سيراميكا كليوباترا في إطار منافسات الأسبوع السادس من البطولة ذاتها بهدفين دون رد أحرز أهداف اللقاء محمود عبد المنعم كهربا ووليد سليمان .

تقدم محمود كهربا في الدقيقة ٧٩، وأضاف وليد سليمان الهدف الثاني في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

 

وارتفع رصيد الأهلي إلى ١٣ نقطة، لينفرد بصدارة جدول مسابقة الدوري.


تعرف على ترتيب الهدافين فى الدوري المصري

 

وشهدت المباراة مشاركة الوافد الجديد والتر بواليا، وألغى حكم المباراة هدفًا لمحمود كهربا بداعي التسلل بعد اللجوء إلى «الفار».

ودخل الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: بدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول وأحمد رمضان بيكهام

خط الوسط: أليو ديانج وحمدي فتحي وحسين الشحات وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر. ‏

خط الهجوم: والتر بواليا

 

يهمك أيضًا

وجلس على دكة البدلاء: ياسر ابراهيم ومحمود كهربا ومحمد شريف ووليد سليمان وعلي لطفي ‏وصلاح محسن ومجدي أفشة وسعد سمير وأحمد نبيل

الشوط الثاني

ويدفع موسيماني بتغييرين في بداية أحداث الشوط الثاني، بنزول محمود كهربا ومحمد مجدي أفشة بدلًا من طاهر محمد طاهر وأحمد رمضان بيكهام، وأجرى  تعديلًا فنيًّا بإشراك أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن .

 

ويعتزم بيتسو موسيماني الحفاظ على صدارة الأهلي لجدول المسابقة ، والمضي نحو التقدم مباراة تلو الأخرى من أجل الفوز بالبطولة المحببة للمارد الأحمر .

وطالب المدير الفني فور انتهاء المباراة بالتفكير في ماهو قادم ، والإستعدادا مباشرة لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها الثلاثاء المقبل على ملعب استاد السلام .