الكابتن : «السعادة هى أنفيلد».. الصحف العالمية تتغنى بفوز ليفربول وانفجار ميلان بثلاثية (طباعة)
«السعادة هى أنفيلد».. الصحف العالمية تتغنى بفوز ليفربول وانفجار ميلان بثلاثية
آخر تحديث: الإثنين 23/11/2020 12:15 م ريهام أسامة

اهتمت الصحف العالمية، الصادرة صباح اليوم الإثنين، بفوز ليفربول الكبير على ليستر سيتي بثلاثية، في الدوري الإنجليزي، بجانب انتصار ميلان الثمين على نابولي في الدوري الإيطالي، وعودته إلى صدارة جدول ترتيب المسابقة.

 

وحقق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، فوزًا كبيرًا على ليستر سيتي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليحتل الريدز وصافة جدول ترتيب المسابقة برصيد 20 نقطة، خلف توتنهام المتصدر بفارق الأهداف فقط.

 

كذلك تغلّب نادي ميلان الإيطالي على نظيره نابولي بنتيجة 3-1، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، ليتصدر الروسونيري جدول ترتيب المسابقة.

 

وكانت البداية مع صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» التي عنونت «انفجار ميلان»، مُضيفة: "ميلان يحقق فوزًا كاسحًا على نابولي بثلاثية".

وتابعت الصحيفة الوردية: "بفضل تألق النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، عاد الفريق إلى صدارة الدوري الإيطالي من جديد".

وفي خبر آخر، اهتمت الصحيفة بريمونتادا إنتر ميلان أمام تورينو 4-2، وتألق المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

 



أما صحيفة «كورييري ديللو سبورت» فقد عنونت «إبراهيموفيتش: سيدي أنا سأتكفل بالمهمة»، مُشيرة إلى فوز ميلان على نابولي، وتصدر الفريق جدول ترتيب الدوري الإيطالي من جديد، بفضل تألق النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، رغم تقدمه في العمر.

وفي خبر آخر، تحدثت الصحيفة عن ريمونتادا إنتر ميلان أمام تورينو والفوز الكبير لروما، وكتبت: "إنتر ميلان: انهيار مجنون وريمونتادا"، و"عرض من مخيتريان يعزز روما".

 



في حين واصلت صحيفة «توتو سبورت» إشادتها بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، تحت عنوان «كريستيانو رونالدو 2020»، مُضيفة: "الدون البرتغالي مستمر مع يوفنتوس للموسم المقبل".

وعن فوز ميلان على نابولي بثلاثية، كتبت الصحيفة: "إبراهيموفيتش يمنح الصدارة لميلان من جديد".

 



من جانبها، خرجت صحيفة «ميرور» البريطانية، بعنوان «خط جوتا»، مُضيفة: "ليفربول يسحق ليستر سيتي بثلاثية نظيفة، ويصعد إلى وصافة الدوري الإنجليزي خلف توتنهام المتصدر بفارق الأهداف".

وتابعت الصحيفة: "البرتغالي دييجو جوتا يواصل تقديم عروضه المذهلة، ويساهم في فوز ليفربول والحصول على 3 نقاط ثمينة".

وفي خبر آخر، تحدثت الصحيفة عن غضب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، من تصرف الإيفواري بيبي، وكتبت: "غير مقبول: أرتيتا غاضب كالمجنون بعدما خذل بيبي الفريق".

 



ولم تختلف صحيفة «ديلي ستار» عن نظيرتها السابقة، إذ عنونت «السعادة هي أنفيلد»، مُضيفة: "ليفربول يتغلب على ليستر سيتي بثلاثية نظيفة.. ويحتل وصافة البريميرليج بفارق الأهداف".

وتابعت الصحيفة: "البرتغالي دييجو جوتا يواصل تألقه.. نجوم ليفربول لم يهزموا في 64 لقاء على هذا الحصن (ملعب أنفيلد)".

كذلك أبرزت الصحيفة غضب أرتيتا من تصرف الإيفواري بيبي وكتبت: "بيبي وضربة برأسه تسبب آلاما لأرتيتا".