الكابتن : تقرير مغربي : الرجاء يدخل مباراة الزمالك بـ 3 بدلاء فقط (طباعة)
تقرير مغربي : الرجاء يدخل مباراة الزمالك بـ 3 بدلاء فقط
آخر تحديث: الأحد 18/10/2020 03:22 م دينا نبيل

ذكرت تقارير مغربية أن نادي الرجاء سيدخل مباراة الزمالك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا اليوم بـ 3 بدلاء فقط.

وأوضح موقع هبة سبور المغربي إن الرجاء الرياضي سيدخل مباراته أمام الزمالك المصري بـ 3 لاعبين بدلاء فقط، مساء اليوم الأحد، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث يعاني الرجاء من غيابات بسبب الإصابات وفيروس “كورونا”، ما يتيح للمدرب جمال السلامي 3 لاعبين فقط على مقاعد البدلاء.

وقال الموقع المغربي أن قائمة الرجاء ستضم كلا من الزنيتي وبانون والحداد ونغا ومدكور والعرجون ونغوما ومتولي ومالانغو والحافيظي ورحيمي وجبرون وبنحليب والوردي إلى جانب الحارس بوعميرة.

وكانت تقارير مغربية قد أكدت أن نادي الرجاء المغربي يعاني من 8 غيابات أمام الزمالك في المباراة المقرر لها مساء اليوم في التاسعة مساء ، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكشف موقع le360 المغربي إن الفحوصات الطبية الدقيقة التي خضع لها كل من عيد الرحيم شاكير، والليبي سند الورفلي وزميله عبد الجليل اجبيرة إضافة إلى عمر بوطيب، أكدت استحالة مشاركتهم أمام الزمالك المصري، وأن الطاقم الطبي يسارع الزمن لتجهيزهم لمباراة العودة التي ستجرى السبت المقبل .

وأضاف التقرير أن ضمن قائمة غيابات الرجاء أيضا، كل من أيوب نناح ومحمد زريدة، بعد أن أكدت  نتائج اختبارات فيروس كورونا كوفيد-19 التي خضعت لها عناصر الفريق الأول، من لاعبين وطاقم تقني وطبي وإداري، صباح أمس السبت، إيجابية التحاليل المخبرية  الخاصة بهما .

فيما يغيب أسامة سكحان لعدم قييده باللائحة الإفريقية، وحميد أحداد لنهاية العقد الذي يربطه بالفريق الأخضر، بعد أن لعب له معارا من الزمالك  .

جدير بالذكر أن الرجاء سيواجه مساء اليوم الأحد ضيفه نادي الزمالك ، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في التاسعة مساء، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

وفاز الأهلي على الوداد أمس بهدفين دون رد في المباراة التي أجريت على نفس الملعب ، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.