الكابتن : قبل المباراة المرتقبة.. 4 عوامل ترجح كفة الأهلي لتخطي عقبة الوداد (طباعة)
قبل المباراة المرتقبة.. 4 عوامل ترجح كفة الأهلي لتخطي عقبة الوداد
آخر تحديث: الخميس 15/10/2020 05:27 م أحمد أشرف
تنتظر جماهير الكرة المصرية بصفة عامة والنادي الأهلي بصفة خاصة المباراة المرتقبة المقرر إقامتها في التاسعة مساء السبت المقبل بين المارد الأحمر وفريق الوداد البيضاوي ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفا على الوداد البيضاوي المغربي في التاسعة مساء السبت المقبل ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعلى الرغم من وجود مخاوف لدى جماهير النادي الأهلي من التعثر مجددا أمام الوداد والخروج من البطولة إلا أن هناك العديد من العوامل التي ترجح كفة المارد الأحمر لتخطي عقبة الفريق المغربي.

ونستعرض هذه العوامل على النحو الآتي:

مواجهة الذهاب خارج الديار 

خوض مباراة الذهاب خارج الديار يمنح الفرصة والأفضلية للأهلي في مباراة الإياب التي ستقام يوم 23 أكتوبر الجاري على ستاد القاهرة.


غيابات الوداد

يفقد فريق الوداد 11 لاعبا دفعة واحدة في مباراة الذهاب وهو ما يصعب مهمة الفريق المغربي المطالب بضرورة الانتصار بنتيجة كبيرة تسهل عليه مهمة مباراة الإياب في القاهرة.


خسارة الدوري المغربي 

خسر فريق الوداد لقب الدوري المغربي الذي فاز به غريمه التقليدي الرجاء بعد انتصار الأخير على الجيش الملكي في الجولة الأخيرة بهدفين مقابل هدف.


غياب الجمهور 

غياب التواجد الجماهيري في مباراة الذهاب بالمغرب بسبب الإجراء الاحترازية نتيجة فيروس كورونا سيجعل فريق الوداد يفقد سلاحا هو الأهم بالنسبة له وهو الجمهور الذي كان يمنحهم الأفضلية على الفرق المنافسة خاصةً في البطولات الأفريقية.