الكابتن : أزمة قبل مواجهة الأهلي.. ارتفاع حالات الإصابة بـ «كورونا» في الوداد إلى 14 (طباعة)
أزمة قبل مواجهة الأهلي.. ارتفاع حالات الإصابة بـ «كورونا» في الوداد إلى 14
آخر تحديث: الأربعاء 26/08/2020 02:45 م أحمد فهمي
كشفت تقارير صحفية مغربية، أن لاعبو فريق الوداد المغربي، سيجرون مسحة طبية جديدة، خلال الساعات المقبلة، للكشف عن فيروس "كورونا" المستجد، وذلك بعد اكتشاف بعض عناصر الفريق ومكوناته بالفيروس المذكور.

وذكر موقع (LE360)، المغربي أن نتائج التحاليل المخبرية الخاصة بالكشف عن فيروس “كورونا”، التي قام بها فريق الوداد، خلال الأيام الماضية، قد أظهرت إيجابية 14 حالة.

وأشار الموقع، إلى أن هذا القرار، يأتي للتأكد من الحالة الصحية لجميع المخالطين للعناصر المصابة، موضحًا أنه تم إخضاعهم للعزل الصحي بالدار البيضاء، مع توفير جميع الظروف والوسائل والاحتياطات التي توصي بها السلطات الصحية المحلية.

وأضاف الموقع، أنه عقب ظهور نتائج الكشف المذكورة، اضطرت لجنة المسابقات برابطة الدوري المغربي، إلى تأجيل الديربي البيضاوي بين الوداد والرجاء، ضمن الجولة الـ 25 من المسابقة، والتي كانت مقررة اليوم الأربعاء، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، إلى ما بعد إجراء الجولة 26 من الدوري.

وتأتي الإصابات بفيروس "كورونا"، التي ضربت فريق الوداد، قبل شهر من مباراة ذهاب الدور نصف النهائي، لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي ستجمعه أمام الاهلي.