الكابتن : إنبى عن عودة الدورى: قرار دولة (طباعة)
إنبى عن عودة الدورى: قرار دولة
آخر تحديث: الأربعاء 17/06/2020 03:26 م يحيى عبد الرحمن

تحدث عبدالناصر محمد مدير الكرة بإنبي، عن موقفه ناديه من استكمال بطولة الدوري الممتاز، خلال الفترة المقبلة.

وقال عبدالناصر في تصريحات إذاعية: قرار عودة النشاط الرياضي بصفة عامة أو الدوري بصفة خاصة هو قرار دولة، لذلك لن نعترض على قراراتها.

وأضاف: ما علينا فعله هو تطبيق الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الجميع، لافتًا إلى أن اللاعبين يحتاجون لـ8 أسابيع أقصى حد كفترة إعداد، وإلا سيتعرضون لإصابات عضلية.

وواصل مدرب الفريق البترولي: عضلات اللاعب وصحته قبل كل شيء (ده أكل عيشهم ورزقهم)" على حد وصفه، اللجنة الخماسية استمعت أمس لاقتراحات الأندية، وبناء عليه ستتخذ الإجراءات القرارات المناسبة.

يذكر أن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قد أعلن مساء الإثنين الماضي، عن عودة اللاعبين للتدريبات الجماعية، اعتبارا من السبت المقبل، تمهيدا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز بداية من يوم 25 يوليو المقبل، وهو ما قوبل بالرفض التام من أغلب الأندية، التي تصر على إلغاء الموسم الحالي والتفكير في الإعداد للموسم الجديد من الآن.

وكانت اللجنة الخماسية عقدت اجتماعا أمس مع بعض أندية القسم الثاني، و5 رؤساء من القسم الأول على رأسها الأهلي والاتحاد السكندري ومصر للمقاصة، لمناقشة كيفية استئناف الموسم المتوقف منذ مارس الماضي، بسبب جائحة كورونا المستجد.