الكابتن : الإنتر ضمن وجهات محتملة لكافاني في الانتقالات المقبلة (طباعة)
الإنتر ضمن وجهات محتملة لكافاني في الانتقالات المقبلة
آخر تحديث: الأحد 24/05/2020 10:57 م حامد عماد

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن اقتراب الأوروجواياني إدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان، من الرحيل عن فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية في الساعات الماضية، عن أن نادي إنتر ميلان الإيطالي يخطط للحصول على توقيع اللاعب، لضمه خلال موسم الانتقالات الصيفية، وأنه قدم لوكلاء أعماله عرضاً بالفعل.

وأشارت الصحيفة أن كافاني، أحد أبرز اللاعبين الذين سيدور الحديث عنهم والمفاوضات من حولهم خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن (حديقة الأمراء) ورغبة عدة أندية عالمية في الحصول على توقيعه، حيث يمتلك الكثير من الخبرات التي تجعله مكسب كبير لأي فريق، وهو الهداف التاريخي لنادي سان جيرمان، ولكنه فقد مكانه في هجوم الفريق بشكل أساسي منذ انضمام الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي لصفوف بطل الدوري الفرنسي.

وفي ظل الرحيل المتوقع للأرجنتيني لاوتارو مارتينيز عن صفوف الإنتر إلى برشلونة الإسباني غالبا، وكذلك الاستغناء عن الدولي التشيلي ألكسيس سانشيز، يبدو الإنتر في حاجة إلى مهاجم جديد إلى جانب الدبابة البلجيكية روميلو لوكاكو، ويبدو أنه وجد ضالته في المخضرم كافاني.

وقالت تقارير محلية في الأوروجواي، اليوم الأحد، أن عرض الإنتر مغرٍ بالنسبة للاعب في ظل أنه لمدة 3 سنوات، وبالنظر إلى عمر كافاني (33 سنة) فلا يوجد فريق سيقدم له عرضا بهذه المدة في عمره الحالي، ولكن موقف اللاعب لم يحسم حيث أنه لم يرد على العرض الإيطالي حتى الآن سواء بالقبول أو الرفض.

يأتي هذا في الوقت الذي كشفت فيه تقارير فرنسية أن باريس سان جيرمان بدوره لم يحسم موقفه حتى الآن بشكل نهائي سواء بالإبقاء على اللاعب لفترة جديدة أو الاستغناء عنه، خاصة أن اللاعب عقده مع النادي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

في ذات السياق، لا زال أتلتيكو مدريد وجهة محتملة بقوة للاعب، في ظل رغبة النادي الإسباني في الحصول على توقيع اللاعب، بعد أن كان قريبا جداً من ضمه خلال موسم الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، كما أن اللاعب كشف من قبل عن ترحيبه باللعب تحت قيادة دييجو سيميوني.

ويبرز فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي كخيار أخر للاعب الأوروجواياني في ظل ترحيب أولي جونار سولسكاير، بضم اللاعب، كما يضع نيوكاسل مهاجم باريس سان جيرمان، ضمن خطته لبناء فريق الأحلام الجديد عقب استحواذ الإدارة السعودية الجديدة على النادي.