رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمار حمدى يقترب من المشاركة الجماعية ومعلول يطير إلى تونس بقرار كولر

عمار حمدي
عمار حمدي

ينتظم عمار حمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، تدريجيا في التدريبات الجماعية للفريق بعد أسبوعين من الفترة الحالية.
وينهى عمار حمدي المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي خلال الأيام القليلة القادمة قبل الانتظام في التدريبات الجماعية.
عقد الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الأهلي، جلسة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، وشرح له كل ما يتعلق باللاعب منذ خضوع عمار حمدي لإجراء عملية جراحية في النمسا تحت إشراف البروفيسور كريستيان فينك وحتى اقترابه من العودة إلى التدريبات الجماعية.

وتعرض حمدي للإصابة بقطع فى الرباط الصليبي خلال شهر فبراير المقبل أثناء معسكر الأهلي قبل المشاركة فى بطولة العالم للأندية التى أقيمت في الإمارات.

في السياق ذاته غادر التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول بنادي الأهلي، القاهرة للانضمام لمنتخب بلاده استعدادًا لمنافسات بطولة كأس العالم والتي تستضيفها الدوحة بداية من 20 من نوفمبر الجاري.

وحصل اللاعب علي جواز سفره بعد الجلسة التي عقدها مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، والموافقة على سفره قبل معسكر بلاده بـ48 ساعة للجلوس مع أسرته خاصة في ظل توقف الدوري المصري.

وانتظم معلول في تدريبات الأهلي بعد تعافيه من نزلة البرد التي تعرض لها وأبعدته عن ‏المشاركة في مباراة الداخلية ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏