رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أيمن يونس: يجب أن يلعب الزمالك بشخصيته أمام نهضة بركان للتتويج بالكونفيدرالية

أيمن يونس
أيمن يونس

أكد أيمن يونس، نجم الزمالك السابق، أن المشاركة في نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية هى حلم أي لاعب من أجل كتابة اسمه في التاريخ.

وقال أيمن يونس، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة “إي تي سي”: هي لحظات خاصة يشعر بها اللاعب إذا فاز أو حقق بطولة، ولاعبو الزمالك سيلقون دعما لا مثيل له حال انتصارهم.

وتابع: مجلس إدارة الزمالك والجماهير يدعمون الفريق لتحقيق الحلم، المباراة صعبة جدا، كل شىء في صالح الفارس الأبيض، لكن يبقي التوفيق والالتزام والروح في الملعب.

وأكمل: أعتقد أن لاعبي الزمالك مدركون ومتحملون مسئولية العودة بالكأس من هناك، مشيرا إلي أنه لو تم حسم لقاء الذهاب سيسهل مهمتهم في مباراة الإياب بالقاهرة.

وواصل: حلم يجب أن تسعي لتحقيقه، اللاعبون سيشاهدون سعادة الجمهور، تشجيعهم للاعبين بعد الخسارة أمام سموحة أوجعت قلبي، وهذا وعي.. وتحيه للجماهير علي هذا الوعي.

وأردف: إن شاء الله الاستاد سيكون ممتلئا في مباراة الإياب، قرار السعة الكاملة رائع، كل التوفيق للزمالك والأهلي ولمنتخب مصر.

وأشار إلي أن أحمد سيد زيزو قائد أحلام الزملكاوية، ومحمود شيكابالا نحتاج وجوده حتي ولول لم يشارك، والناس صناع الطاقة السلبية خارج حساباتنا.

وأوضح أن محمد عواد عليه دور كبير جدا، وأتمني أن يكون في حالة تركيز وثقة عالية، مشيرا إلي أن نصف ملعب النموذجي للزمالك هو نبيل عماد دونجا وزياد كمال ومحمد شحاتة، في لقاء الذهاب، مع الاعتماد علي المرتدات والرقابة.

واختتم: لو لعب الزمالك في أجواء طبيعية وبشخصيته وإمكانياته سيحقق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب ويتوج بالكونفيدرالية.

الزمالك وسموحة

حقق فريق سموحة فوزا مثيرا علي الزمالك بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد سموحة للنقطة 31 في المركز السادس، بعدما لعب 20 مباراة حقق 8 انتصارات و7 تعادلات وخسر 5 مرات، وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكهم 17.

فيما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 24 في المركز الثاني عشر، بعدما لعب 15 مباراة حقق 7 انتصارات وثلاثة تعادلات وتلقي 4 هزائم، وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا.

الزمالك ونهضة بركان

يلتقي الزمالك فريق نهضة بركان المغربي، في مباراة الذهاب لنهائي كأس الكونفيدرالية، يوم الأحد الموافق 12 مايو المقبل في المغرب، علي أن تكون مباراة العودة يوم الأحد الموافق 19 من نفس الشهر، علي استاد القاهرة الدولي.

الزمالك ودريمز الغاني

تأهل فريق الزمالك لنهائي بطولة الكونفيدرالية بعد فوزه العريض علي حساب دريمز الغاني، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، علي استاد بابا يارا بكوماسي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.