رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: جوميز يتحمل الخسارة أمام سموحة.. والزمالك قادر على التتويج بالكونفيدرالية

جوميز
جوميز

أكد آسر حسين، المحلل الكروي والناقد الرياضى، أن نادي الزمالك قادر على التتويج بكأس الكونفيدرالية على حساب نهضة البركان المغربي رغم الغيابات التي ضربت الفارس الأبيض مؤخرا.

وأضاف آسر حسين، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الجيل الحالي لنادي الزمالك يستحق التتويج ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية، مؤكدا أن الفارس الأبيض لديه فرصة أن يكون النادي المصري الوحيد المتوج ببطولتي كونفيدرالية.

وأشار إلى أن هدف مجلس إدارة نادي الزمالك هذا الموسم هو التتويج بكأس الكونفيدرالية، بعدما تراجعت نتائج الفريق مؤخرا في بطولة الدوري.

واختتم: البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نفذ عملية تدوير اللاعبين في مباراة سموحة بالدوري بشكل خاطئ، وهو يتحمل خسارة الفارس الأبيض أمام الفريق السكندرى.

الزمالك وسموحة

حقق فريق سموحة فوزا مثيرا علي الزمالك بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد سموحة للنقطة 31 في المركز السادس، بعدما لعب 20 مباراة حقق 8 انتصارات و7 تعادلات وخسر 5 مرات، وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكهم 17.

فيما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 24 في المركز الثاني عشر، بعدما لعب 15 مباراة حقق 7 انتصارات وثلاثة تعادلات وتلقي 4 هزائم، وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا.

الزمالك ونهضة بركان

يلتقي الزمالك فريق نهضة بركان المغربي، في مباراة الذهاب لنهائي كأس الكونفيدرالية، يوم الأحد الموافق 12 مايو المقبل في المغرب، علي أن تكون مباراة العودة يوم الأحد الموافق 19 من نفس الشهر، علي استاد القاهرة الدولي.

الزمالك ودريمز الغاني

تأهل فريق الزمالك لنهائي بطولة الكونفيدرالية بعد فوزه العريض علي حساب دريمز الغاني، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، علي استاد بابا يارا بكوماسي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.