رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"مفاجأة".. محمد فضل: جوزيه جوميز رفض تدريب الأهلى لهذا السبب

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

كشف محمد فضل، نجم نادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن تفاصيل مهمة عن توليه منصب مدير التعاقدات بالمارد الأحمر.

وقال محمد فضل، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة “صدي البلد”: كنت أريد التعاقد مع عدد من الأسماء أثناء فترة تولي منصب مدير التعاقدات بنادي الأهلي، ومنهم المدرب العالمي رينار واللاعب بغداد بونجاح وبيرسي تاو، ومضينا مع جوزيه جوميز، مدرب نادي الزمالك الحالي، لكنه اعتذر حينها لمرض والده.

وحول رأيه عن لاعبي نادي الأهلي الحاليين، أشاد محمد فضل بالفلسطيني وسام أبوعلي، قائلًا: وسام أبوعلى مكسب جيد للأهلي، ويمتلك الثقة الكافية للتألق والإبداع في الملاعب المصرية.

الأهلى والاتحاد السكندرى

حقق نادي الأهلي فوزا عريضا علي نظيره الاتحاد السكندري بأربعة أهداف لهدف خلال المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي والمؤجلة من الجولة السابعة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز

سجل رباعية الأهلي، وسام أبوعلي من ركلة جزاء في الدقيقة 28، وأضاف رضا سليم الهدف الثاني في الدقيقة 32، وأحرز عمر كمال الهدف الثالث في الدقيقة 42، وأضاف محمود عبدالمنعم كهربا الهدف الرابع في الدقيقة 65 من ركلة جزاء، فيما جاء هدف الاتحاد السكندري في الدقيقة 58 عن طريق بواتينج.

ويمتلك الأهلي 30 نقطة يحتل بها المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما خاض 14 مباراة، حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات، وخسر مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك، وسجل لاعبوه 33 هدفا وتلقت شباكه 15.

بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 32 من 21 مباراة، محتلا المركز الخامس.

الأهلى والترجى التونسى

يلاقي نادي الأهلي نظيره الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر له الشهر المقبل، وستقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي يوم 18 مايو في تونس، بينما ستقام مواجهة العودة يوم 25 مايو في القاهرة.

الأهلى ومازيمبى

تأهل نادي الأهلي إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز علي مازيمبي بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، سجل ثلاثية الأهلي محمد عبدالمنعم ووسام أبوعلي وأكرم توفيق.