رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير يكشف القرارات المصيرية المرتقبة فى جلسة اتحاد الكرة اليوم (فيديو)

منتخب مصر
منتخب مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس نادي فيوتشر إف سي، عن كواليس الجلسة المنتظرة والقرارات المتوقعة في الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

غياب حازم إمام عن اجتماع اتحاد الكرة

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، اليوم، الخميس: "حتى هذه اللحظة سيتواجد جميع أعضاء الجبلاية في اجتماع اليوم، باستثناء حازم إمام الذي ما زال موقفه غامضا".

 

وأضاف: "لا توجد أي نية مطلقا أن يتقدم أعضاء مجلس اتحاد الكرة باستقالة جماعية من مناصبهم خلال الجلسة".

 

وكنت بعض التقارير الصحفية ألمحت في وقت سابق إلى إمكانية تقديم مجلس الجبلاية بالكامل استقالة جماعية، من أجل تهدئة الرأي العام الغاضب من نتائج المنتخب الوطني الأول الفترة الأخيرة.

 

وعن موقف المدير الفني إيهاب جلال من الاستمرار أو الرحيل، أوضح، نائب فيوتشر إف سي: "أتوقع أن يتم توجيه الشكر للمدرب، والإعلان عن هوية المدرب الجديد، وسيكون أجنبيا، حتى لا يغضب حازم إمام".

 

وواصل: "ملف المدرب الجديد سيكون مسئولية حازم إمام بالكامل، فهو يقود بقوة فكرة عودة كارلوس كيروش مجددا، لكنه لا يريد التعامل مطلقا مع جمال علام، رئيس الجبلاية الحالي".

 

وأشار إلى أنه في هذا الحالة سيقود كيروش المنتخب من خارج الجبلاية وأن يكون التعامل فقط مع حازم إمام وليس أي شخص آخر داخل اتحاد الكرة، لأنه سيكون هو المفوض بالمسئولية عن ملف المنتخبات.

 

مدرب الأفيال البديل المنتظر لإيهاب جلال لقيادة الفراعنة

وأكمل: "في حالة تعثر التعاقد مع كيروش سيكون هناك بديل جاهز له وهو باتريس بوميل، المدير الفني السابق لمنتخب كوت ديفوار، أتوقع أن يتم حسم هذا الملف واتخاذ قرار في أسرع وقت ممكن".

 

وكان منتخب مصر واصل نتائجه وعروضه الهزيلة، منذ تولي إيهاب جلال المسئولية الفنية للفراعنة، خلال تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وسقط منتخب الفراعنة أمام إثيوبيا بهدفين نظيفين سبقها الفوز على غينيا، ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية المؤهلة لأمم إفريقيا 2023.

 

إلا أن الهزيمة برباعية مقابل هدف أمام منتخب كوريا الجنوبية هناك، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين أمس الأول الثلاثاء، أشعلت نار الغضب لدى مسئولي الجبلاية، بسبب الأداء الضعيف للاعبين.