رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير عزمى: مستوى الزمالك أمام سموحة "عك".. وأرفض رحيل البرتغالى حال خسارة الكونفيدرالية

أمير عزمى مجاهد
أمير عزمى مجاهد

أكد أمير عزمي مجاهد، نجم الزمالك الأسبق، رفضه رحيل البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الأبيض، حال خسارة بطولة الكونفيدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي.

وقال أمير عزمى مجاهد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن خسارة الزمالك 5 مباريات في الدوري عدد كبير، موضحًا أن مستوى الزمالك أمام سموحة "عك كروي".

وأشار إلى أن طرد حسام حسن، مهاجم سموحة، كان مستحقًا، خاصة أنه أثبت للحكم محمود البنا تمثيله بعد وقوعه داخل منطقة الجزاء بشكل مبالغ فيه، مشددًا على أن هدف الزمالك الذي تم احتسابه تسلل، يراه صحيحًا.

وأوضح أن الزمالك لم يستحق ركلة جزاء وإلغاؤها كان قرارًا سليمًا، وحكام الفيديو يستحقون الإشادة بعد إلغاء الركلة.

واختتم: الزمالك لم يستعد بشكل جيد لمواجهة سموحة، على الرغم من أن قائمة الفريق الحالية تستطيع منافسة الأهلي وبيراميدز الموسم الحالي.

الزمالك وسموحة

حقق فريق سموحة فوزا مثيرا علي الزمالك بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد برج العرب في الجولة الحادية والعشرين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد سموحة للنقطة 31 في المركز السادس، بعدما لعب 20 مباراة حقق 8 انتصارات و7 تعادلات وخسر 5 مرات، وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكهم 17.

فيما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 24 في المركز الثاني عشر، بعدما لعب 15 مباراة حقق 7 انتصارات وثلاثة تعادلات وتلقي 4 هزائم، وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا.

الزمالك ونهضة بركان

يلتقي الزمالك فريق نهضة بركان المغربي في مباراة الذهاب لنهائي كأس الكونفيدرالية، يوم الأحد الموافق 12 مايو المقبل في المغرب علي أن تكون مباراة العودة يوم الأحد الموافق 19 من نفس الشهر علي استاد القاهرة الدولي.

الزمالك ودريمز الغاني

تأهل فريق الزمالك لنهائي بطولة الكونفيدرالية بعد فوزه العريض علي حساب دريمز الغاني بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد بابا يارا بكوماسي ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.