رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عفت نصار: جوميز أقل من الزمالك.. البرتغالى لم ينجح فى أى نادٍ

عفت نصار
عفت نصار

أكد عفت نصار، نجم الزمالك السابق، أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفارس الأبيض، تسبب في الخسارة أمام سموحة، مبديا غضبه من مشاركة الفلسطيني ياسر حمد الذي كان بعيدا عن المستوي المطلوب.

وقال عفت نصار، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن جوميز أقل من اسم نادي الزمالك، ولماذا لعب ياسر حمد في خط الدفاع الذي كان بعيدا عن المستوي؟، ولا أعرف لماذا قرر أيضا إراحة اللاعبين رغم أنه ما زال هناك وقت من أجل مواجهة نهضة بركان.

وتابع: الزمالك يمتلك لاعبين جيدين، لكنهم كانوا علي مقاعد البدلاء، وما زال هناك أسبوع كامل علي نهائي الكونفيدرالية أمام نهضة بركان، يجب الحديث مع جوميز ولن ألوم علي أي لاعب، اللوم فقط علي المدير الفني، وأريد معرفة هل تم إبلاغه بأن المنافسة علي الدوري ليست مهمة، أم تم إلغاء البطولة.

وأكمل: جوميز لم ينجح في أي نادٍ، وتعرض للعديد من الإقالات ولا يصلح أيضا لأندية أقل من الزمالك في الدوري العام.

وواصل: لا أعرف لماذا شارك موتيابا؟ وأري أنه لاعب ضعيف جدا، وهناك لاعبون شباب في الزمالك أفضل منه كثيرا، وجسمه ضعيف جدا ولا يصلح للعب الكرة، وخطواته قليلة جدا.

واختتم: مشاركة موتيابا أمام الأهلي كانت عادية وعندما انفرد بالمرمي سدد الكرة بالخارج، ولا يجب مشاركة ناصر ماهر علي الأطراف والأفضل وجوده في العمق.

الزمالك وسموحة

حقق فريق سموحة فوزا مثيرا علي الزمالك بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد برج العرب في الجولة الحادية والعشرين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد سموحة للنقطة 31 في المركز السادس، بعدما لعب 20 مباراة حقق 8 انتصارات و7 تعادلات وخسر 5 مرات، وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكهم 17.

فيما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 24 في المركز الثاني عشر، بعدما لعب 15 مباراة حقق 7 انتصارات وثلاثة تعادلات وتلقي 4 هزائم، وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا.

الزمالك ونهضة بركان

يلتقي الزمالك فريق نهضة بركان المغربي في مباراة الذهاب لنهائي كأس الكونفيدرالية، يوم الأحد الموافق 12 مايو المقبل في المغرب علي أن تكون مباراة العودة يوم الأحد الموافق 19 من نفس الشهر علي استاد القاهرة الدولي.

الزمالك ودريمز الغاني

تأهل فريق الزمالك لنهائي بطولة الكونفيدرالية بعد فوزه العريض علي حساب دريمز الغاني بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد بابا يارا بكوماسي ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.