رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"قرصة ودن".. هانى حتحوت يكشف موقف مارسيل كولر من مجدى أفشة

كولر وأفشة
كولر وأفشة

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، لم يأخذ موقفا شخصيا من محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق، بسبب استبعاده من المباريات مؤخرا، إنما الأمر لا يتعدى مجرد "قرصة ودن" خفيفة.

وقال هانى حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن أفشة قبل مباراة الجونة الأخيرة بعدما استبعد من مباراة الإسماعيلي ثم من مباراة الجونة تحدث مع سامي قمصان، المدرب العام للفريق، وأنه يريد أن يوضح وجهة نظره لمارسيل كولر، وليس اعتذارا.

وتابع: إنما توضيح وجهة نظره بأن اللعيبة التي تتمرن هى من تشارك في المباريات، وأن الموضوع بالنسبة له وكأنه لا يتمرن وليس ملتزما مع الفريق.

وأكمل: رد مارسيل كولر على هذه النقطة بأنه بالنسبة له الموقف فني تماما، وأن اللاعب الذي يجتهد جدا في التدريبات سيرجع بشكل طبيعي، وهو يحتاج لكل اللاعبين.

وواصل: توقعنا أن يتواجد أفشة في قائمة المباراة المقبلة، وأن يتم الاكتفاء بما يمكن تسميته "قرصة" في الأيام الماضية على عدم إعجابهم بأسلوبه.

واختتم: استبعاد أفشة من المشاركة في المباريات، حدث مع كهربا من قبل، كولر لم يأخذ موقف شخصي أو استبعاد نهائي للاعب.

الأهلي والجونة

نجح فريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في تحقيق الفوز علي نظيره الجونة بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في الجولة الـ21 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويمتلك الأهلي 27 نقطة يحتل بها المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما خاض 13 مباراة، حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات، وخسر مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك، وسجل لاعبوه 29 هدفا وتلقت شباكه 14.

بينما توقف رصيد الجونة عند النقطة 28 نقطة محتلا المركز التاسع، حيث لعب الأهلي 13 مباراة بينما لعب الجونة 20 مباراة.

الأهلي والترجي التونسي

يلاقي نادي الأهلي نظيره الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر له الشهر المقبل، وستقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي يوم 18 مايو في تونس، بينما ستقام مواجهة العودة يوم 25 مايو في القاهرة.

الأهلى ومازيمبى

تأهل نادي الأهلي إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز علي مازيمبي بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، سجل ثلاثية الأهلي محمد عبدالمنعم ووسام أبوعلي وأكرم توفيق.