رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعثة الفراعنة تعود لبرج العرب استعدادا لمواجهة الجابون

كيروش
كيروش


فضل البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم،  مبيت لاعبى الفراعنة فى العاصمة الأنجولية لواندا،  عقب انتهاء مباراة الفراعنة امام انجولا مساء أمس ، بهدف حصول اللاعبين على الراحة المناسبة بدلا من العودة للقاهرة عقب المباراة مباشرة .

 وخضع اللاعبون للاستشفاء داخل فندق الإقامة قبل تحرك البعثة في العاشرة من صباح اليوم السبت إلى برج العرب مباشرةً لمواصلة المعسكر المغلق استعدادًا للقاء الجابون في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل بستاد الجيش ببرج العرب ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة .

 وشدد كيروش على ضرورة غلق التدريبات المقبلة لزيادة التركيز، بحثا عن تحقيق الفوز على منتخب الجابون فى ختام مباريات المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم،  وهى المباراة الاولى للفراعنة التى تقام بحضور جماهيرى منذ فترة طويلة .

فى الوقت نفسه يشهد معسكر الفراعنة تحذير من جانب كارلوس كيروش للاعبين بعدم الخروج عن النص وإلتزام بالتعليمات داخل وخارج الملعب، بهدف التركيز فى المباريات، والحفاظ على التواجد ضمن اختيارات الجهاز الفنى ، مهددا اى لاعب يتجاهل تعليماته بالاستبعاد من الحسابات تماما .

وتعادل منتخب مصر الفوز  مع انجولا بهدفين لكل فريق، ورفع الفراعنة رصيدهم للنقطة الحادية عشر علر قمة المجموعة السادسة بفارق 4 نقاط عن الجابون الثانى.

وصعد منتخب مصر رسميا الى المرحلة الاخيرة فى التصفيات والمقرر لها مارس القادم.