رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف نص الحوار الذى دار بين موسيمانى وعبدالحفيظ وكهربا قبل استبعاده من القمة

محمود كهربا
محمود كهربا


اثار استبعاد محمود عبدالمنعم كهربا من قائمة الاهلى التى تستعد لمباراة القمة، تساؤلات عديدة.

ويلتقى الاهلى مع الزمالك فى الثامنة من مساء غدا الجمعة فى مباراة الجولة الثالثة بمسابقة الدورى المصرى الممتاز على سالد القاهرة الدولى.

ونجح «الكابتن» فى التوصل لتفاصيل الجلسة الثلاثية التى جمعت سيد عبدالحفيظ مديرة الكرة بالاهلى، والجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للاهلى، ومحمود عبدالمنعم كهربا جناح الاهلى، قبل اعلان خبر استبعاد كهربا من قائمة مباراة القمة.

فى البداية تحدث عبدالحفيظ وقال لكهربا : « انت لاعب كبير ولكن هناك بعض التصرفات التي تهدر مجهودك فى المباريات، والدليل مباراة السوبر المحلي في الإمارت، ودخولك في ازمة مع لاعبي المنافس».

وشدد عبدالحفيظ انهم كجهاز فنى يخشون عليه من الخروج عن النص ومن ثم التعرض للعقوبات والايقافات، وقتها لن يكون لك مكان فى الفريق، والخاسر الوحيد سيكون انت وبعدها الفريق انت لاعب محترف عليك الالتزام بالتعليمات.

واشار عبدالحفيظ  الى ان الجهاز الفنى يخشى عليك من استفزازات جماهير المنافس، فتنساق خلفهم، ويحدث ما نرفضه من اى لاعب.

فيما تحدث موسيماني وقال : «أي لاعب من الممكن أن يخرج من القائمة طالما كان ذلك يصب في صالح الفريق، وأن اجتهادك وقتالك من أجل الفريق هو المعيار، الأمر لا يتعدي الحدود الفنية فى قرار استبعادك من مباراة القمة».

وأكد موسيمانى لكهربا أنت نجم الفريق  اليوم وممكن غدًا تكون علي دكة البدلاء،  لان الحاجة الفنية وحدها هي ما تحدد تواجدك من عدمه.

ويختتم الاهلى تدريباته اليوميه فى معسكره المغلق الذى بدأ بالأمس، استعدادا لمباراة القمة.

ويدخل الاهلى مباراة القمة وفى جعبته ست نقاط جمعها من الفوز على الاسماعيلى والبنك الاهلى، مما جعله يحتل قمة ترتيب جدول الدورى المصرى بفارق هدف عن الاهلى.