رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضياء السيد: الأهلى قدم مباراة مميزة أمام الجونة.. وعودة الشناوى دفعة قوية مع تألق شوبير

الشناوي وشوبير
الشناوي وشوبير

قال ضياء السيد، مدرب منتخب مصر الأسبق، إن الأهلي قدم مباراة مميزة أمام الجونة واستحق الفوز، وجميع اللاعبين في حالة فنية وبدنية جيدة، وأتمني أن يكون هناك إصرار أمام الترجي التونسي وتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا وهو المطلب الجماهيري.

وأضاف ضياء السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة “النهار”: على السويسري مارسيل كولر: المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عليه أن يستعين بجميع اللاعبين وعلي رأسهم أنتوني موديست مهاجم الفريق، حتي لو هناك قرار برحيله نهاية الموسم.

وتابع: لا بد أن يحافظ موديست علي لياقته بالمشاركة في المباريات لبعض الوقت، خاصة أن ظروف المباريات قد تجبره علي الدفع به في أي لقاء.

وأكمل: عودة محمد الشناوي، حارس مرمي الفريق، من الإصابة ومشاركته في المباريات دفعة قوية بالتأكيد مع تألق مصطفي شوبير.

وأوضح أن مشاركة اللاعبين في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي تعود إلي مارسيل كولر.

واختتم: المدير الفني يعلم قدرات اللاعبين والأجهز لخوض اللقاء، وأثق في السويسري علي اختيار الأنسب.

الأهلى والجونة

نجح فريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في تحقيق الفوز علي نظيره الجونة بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في الجولة الـ21 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويمتلك الأهلي 27 نقطة يحتل بها المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما خاض 13 مباراة، حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات، وخسر مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك، وسجل لاعبوه 29 هدفا وتلقت شباكه 14.

بينما توقف رصيد الجونة عند النقطة 28 نقطة محتلا المركز التاسع، حيث لعب الأهلي 13 مباراة بينما لعب الجونة 20 مباراة.

الأهلى والترجى التونسي

يلاقي نادي الأهلي نظيره الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر له الشهر المقبل، وستقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي يوم 18 مايو في تونس، بينما ستقام مواجهة العودة يوم 25 مايو في القاهرة.

الأهلى ومازيمبي

تأهل نادي الأهلي إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز علي مازيمبي بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، سجل ثلاثية الأهلي محمد عبدالمنعم ووسام أبوعلي وأكرم توفيق.