رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يكشف السبب الحقيقى وراء قرار اتحاد الكرة بـ"تأجيل الدورى"

أحمد مجاهد
أحمد مجاهد

كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة، السبب الحقيقي وراء قرار الجبلاية بتأجيل مواعيد مباريات مسابقتي الدوري والكأس، بداية من أول أغسطس المقبل.

وأعلن مسئولو اتحاد الكرة برئاسة احمد مجاهد، تأجيل مسابقتي الدوري وكأس مصر، وإلغاء جميع المواعيد الخاصة بباقي مباريات الدوري والكأس بداية من أغسطس بما فيها المباريات المؤجلة، على أن يتم وضع جدول جديد لباقي المباريات ويتم الإعلان عنه الأحد المقبل، وذلك بسبب تأهل المنتخب الأوليمبي إلى دور الثمانية من دورة الألعاب الأوليمبية التي تستضيفها طوكيو حالياً .

وأكد المصدر لـ"الكابتن"، أن هذا القرار تنفيذا للاتفاق الذي تم إبرامه مع إدارة النادي الأهلي بتأجيل جميع مبارياته المؤجلة التي كان مقررا إقامتها خلال شهر أغسطس المقبل، مقابل الموافقة على انضمام 6 لاعبين لقائمة المنتخب الأوليمبي على رأسهم محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، خاصة أن الفريق الأحمر ينافس علي لقب الدوري الممتاز، ويحتاج لجهود جميع لاعبيه الستة، علما بأن هناك 4 لاعبين من بينهم ضمن التشكيلة الأساسية للأهلي.

ورغم أحقية الأهلي في طلب التأجيل بسبب تواجد 6 لاعبين من قوامه الأساسي في قائمة المنتخب الأوليمبي، إلى أن قرار تأجيل المسابقة ليس له علاقة بدورة الألعاب الأوليمبية، لأن الدوري مؤجل طوال فترة مشتركة المنتخب الأوليمبي في طوكيو، باستثناء الأهلي الذي يخوض مبارياته المؤجلة خلال هذه الفترة.