رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يسعى للفوز على المقاولون ومطاردة الزمالك على قمة الدورى

الاهلى
الاهلى

يلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره المقاولون العرب في تمام التاسعة مساء اليوم  علي ستاد بتروسبورت في المباراة المؤجلة من الجولة الـ26 لمسابقة الدوري.

يدخل المارد الأحمر منتعشاً بالفوزعلي سموحة برباعية نظيفة في الجولة الماضية ليواصل مطاردة الزمالك المتصدر ويسترد المركز الثاني برصيد 45 نقطة من 21 مباراة، بينما خسر المقاولون آخر مبارياته في الدوري أمام طلائع الجيش وتوقف رصيده عند 29 نقطة في المركز الرابع عشر.

ويسعي الأهلى لمواصلة الانتصارات والمنافسة علي القمة لزيادة الدوافع عند اللاعبين قبل مواجهة كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 17 من الشهر الجاري في المغرب، وحرص موسيماني، المدير الفنى، على مشاهدة تسجيل لمباراة الدور الأول بين الفريقين أكثر من مرة مع اللاعبين للتعرف على طريقة لعب ذئاب الجبل لتجهيز الخطة المناسبة لعدم تكرار سيناريو المباراة الأولى والتي انتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

في المقابل يرغب عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون، فى الخروج من دوامة تراجع النتائج والابتعاد عن شبح الهبوط بعد اشتعال الصراع مع البنك الأهلى وأسوان.

وعقد المدير الفني للأهلي جلسة خاصة مع اللاعبين أكد خلالها أن مباراة سموحة انتهت من الحسابات نهائيا وعلى الفريق أن يواصل انتصاراته لأن المنافسة علي الدوري هى الهدف الأول.

وشدد موسيماني علي لاعبي الفريق بضرورة التركيز والضغط علي المنافس من منتصف ملعبه واللعب من لمسة واحدة وتقريب المسافات في أرض الملعب وعدم منح مهاجمي المقاولون أي فرصة للضغط علي المدافعين وطلب  من الرباعي عمرو السولية وأليوديانج وأيمن أشرف وبدر بانون بايقاف خطورة محمد مجلي وعبدالله ياسينولويس إدواردو وأحمد داودا  باعتبارهم أهم أوراق المقاولون.