رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موعد مباراة الاهلى القادمة والقنوات الناقلة

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 01:07 م
موعد مباراة الاهلى
موعد مباراة الاهلى القادمة
ريهام أسامة
طباعة

يستعرض لكم "الكابتن"، موعد مباراة الاهلى القادمة والقنوات الناقلة، والتي ستكون أمام الوداد البيضاوي المغربي، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020.

 

وتُقام مباريات دوري أبطال أفريقيا خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، وسط الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وتُعد مباراة الاهلي القادمة أمام الوداد لقاءً مصيريًا، إذ سيتحدد من خلاله المتأهل لنهائي دوري ابطال افريقيا 2020، ومن ثم الصراع على التتويج باللقب الأفريقي هذا العام.

 

موعد مباراة الأهلى القادمة

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلى القادمة أمام الوداد فى إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل 23 أكتوبر، على استاد "القاهرة الدولي".

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة

وسيتم إذاعة مباراة الأهلي القادمة أمام الوداد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على قناة beIN Sports HD 7

 

وكان الأهلي قد حقق فوزًا ثمينًا على الوداد بثنائية نظيفة، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، سجلهما محمد مجدي قفشة في الدقيقة 4، وعلي معلول في الدقيقة 62 من ركلة جزاء في الشوط الثاني.

 

ولذلك يرغب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، في قيادة الفريق نحو تكرار الفوز على الوداد في مباراة الإياب، من أجل التأهل لنهائي دوري ابطال افريقيا 2020، مستغلًا عامل الأرض، في محاولة لحسم اللقب لصالحه هذا الموسم.

 

في المقابل، يرغب فريق الوداد المغربي في تحقيق نتيجة إيجابية أيضًا، وتعويض هزيمته أمام الأهلي، في محاولة للتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

 قد يهمك أيضا:

مرتضى منصور عن تأجيل لقاء الرجاء : التعامل بشرف سر شعبية الزمالك في الوطن العربي


جدير بالذكر أنه من المقرر أن تُقام مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا 2020، يوم 6 نوفمبر المقبل، ولكن لم يتحدد الملعب حتى الآن، إذ يتم المفاضلة بين مصر والمغرب، ولكن يبدو أن استاد "القاهرة الدولي" هو الأقرب لاستضافة المباراة النهائية.


ads
ads