رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
16:00
ساوثهامبتون
مانشستر يونايتد
الدوري الإنجليزي
18:30
تشيلسي
توتنهام
الدوري الإنجليزي
21:15
أرسنال
وولفرهامبتون
الدوري الإسباني
15:00
برشلونة
أوساسونا

مرتضى منصور عن تأجيل لقاء الرجاء : التعامل بشرف سر شعبية الزمالك في الوطن العربي

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 03:07 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور
دينا نبيل
طباعة

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك أن ناديه تعامل بشرف و ضمير في أزمة نادي الرجاء بعد تعرض 9 من لاعبيه للإصابة بفيروس كورونا.

وقال منصور في تصريحات على قناة الزمالك أنه تلقى ردود فعل طيبة من الجانب المغربي بعد إعلان موافقته على تأجيل مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، مؤكدًا أن التعامل بشرف في هذه المواقف هو سر شعبية نادي الزمالك في الوطن العربي.

وأوضح مرتضى أن هناك من يدفع أموالا طائلة لنشر شائعات تهدم استقرار نادي الزمالك مثل الشائعة التي أثيرت عن تشميع خزينة النادي الأبيض.

وأضاف أنه بدأ في إنشاء ستاد الزمالك و فرع النادي بـ 6 أكتوبر ، بالإضافة لوجود فائض ميزانية أكثر من 35 مليون جنيه وهنا من يغضبه نجاح نادي الزمالك ويريد هدم هذا الاستقرار.

يذكر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن موافقته على تأجيل لقاء الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لحين شفاء لاعبي الفريق المغربي من فيروس كورونا.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية " نحن شعب واحد وأنا رجل قومي عربي، أوافق على التأجيل بمبادرة مني دون العودة لأي قرار من الاتحاد الإفريقي".

ونشرت وزارة الصحة المغربية بيانًا أكدت فيه بأنه سيتم وضع لاعبي الرجاء في عزل صحي لمدة 7 أيام حتى تماثل اللاعبين للشفاء، ولن يتمكنوا من السفر للقاهرة قبل السابع والعشرين من شهر أكتوبر المقبل.

 


ads