رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
9.15
ارسنال
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
9.15
يوفنتوس
فيرونا
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
نهضة بركان

بيان رسمي: لويس سواريز يواجه تهمة الغش في اختبار اللغة الإيطالية

الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 12:45 م
لويس سواريز
لويس سواريز
ريهام أسامة
طباعة

يواجه النجم الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني، تهمة الغش بشأن أسئلة اختبار اللغة الإيطالية، الذي خضع له قبل أيام قليلة، وتحديدًا يوم الخميس الماضي.

 

وخضع سواريز لاختبار اللغة الإيطالية، للحصول على جواز السفر، واعتباره لاعبًا أوروبيًا، ليسهل انتقاله إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، قبل أن يتراجع النادي عن إتمام الصفقة.

 

ووفقًا لما ذكره موقع "توتو ميركاتو" وشبكة "بي إن سبورت"، فإن مكتب المدعي العام في بروجيا، أصدر بيانًا رسميًا، أفاد خلاله حصول سواريز على أسئلة اختبار اللغة قبل الدخول للامتحان.

 



وجاء نص البيان الرسمي كالآتي: "خضع الأوروجوياني لويس ألبيرتو سواريز دياز، لاعب برشلونة الإسباني، لاختبار اللغة يوم 17 سبتمبر الماضي".

 

وأضاف البيان: "من خلال التحقيقات، وجدنا أن المواضيع التي تمت مناقشتها في الاختبار والأسئلة تم الاتفاق عليها مسبقًا بين اللاعب والممتحن، كما تم ترتيب درجات اللاعب قبل خضوعه للاختبار".

 

وتابع: "اليوم قامت الشرطة بمصادرة الوثائق في مكاتب الجامعة، بهدف التأكيد على هذا الجرم، كذلك كوثيقة ضمان للمعلومات لارتكاب جريمة الغش وحيثياتها".

 

يذكر أن العديد من التقارير الصحفية قد أفادت أن سواريز وافق على الانتقال إلى صفوف أتلتيكو مدريد، بعد التوصل لاتفاق بفسخ عقده مع برشلونة بالتراضي، مع التنازل عن مستحقاته المالية للموسم المتبقي في عقده، ولكن إدارة النادي الكتالوني تعرقل انتقاله إلى الفريق المدريدي هذا الصيف. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

وكان المهاجم الأوروجوياني، صاحب الـ33 عامًا، قد انتقل إلى صفوف برشلونة في صيف 2014، قادمًا من ليفربول الإنجليزي، مقابل 81 مليون يورو.

 

وشارك لويس سواريز في 283 مباراة رفقة برشلونة، سجل خلالهم 198 وصنع 109 آخرين، وهو ثاني أفضل هدّاف في تاريخ النادي الكتالوني.


ads
ads