رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
18:55
ريد بول سالزبورج
لوكوموتيف موسكو
دوري أبطال أوروبا
18:55
ريال مدريد
شاختار دونيتسك
دوري أبطال أوروبا
21:00
بايرن ميونخ
اتلتكو مدريد
دوري أبطال أوروبا
21:00
انترناسيونالي
مونشنجلادباخ
دوري أبطال أوروبا
21:00
مانشستر سيتي
بورتو
دوري أبطال أوروبا
21:00
أولمبياكوس
مارسيليا
دوري أبطال أوروبا
21:00
أياكس
ليفربول

تقرير: رئيس برشلونة يعرقل انتقال لويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد

الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 10:38 ص
بارتوميو ولويس سواريز
بارتوميو ولويس سواريز
ريهام أسامة
طباعة

يومًا بعد يوم تزداد صفقة النجم الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني، تعقيدًا أكثر، بعد اقتراب رحيله عن صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

ولم يتحدد مستقبل سواريز حتى الآن، بعدما أخبره رونالد كومان، المدير الفني الجديد لبرشلونة، أنه خارج حساباته في الموسم الجديد 2020-2021، وبالتالي عليه البحث عن نادي آخر وخوض تحدٍ جديد.

 

الأمر الذي جعل اسم سواريز يرتبط بالانتقال إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف، بعد توصل الطرفين لاتفاق بينهما، ولكن يوفنتوس تراجع عن موقفه بشأن ضم اللاعب؛ بسبب قضية جواز سفره. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

ومن ثم، أفادت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن سواريز وافق على الانتقال إلى صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني هذا الصيف، بعد توصله لاتفاق على فسخ عقده مع برشلونة بالتراضي، والتنازل عن مستحقاته للموسم المتبقي في عقده، والتي تبلغ 14 مليون يورو، حتى يكون قادرًا على تحديد مستقبله. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

وبهذا الصدد، أفادت إذاعة "RAC1" الإسبانية، أن إدارة برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، يقف عقبة في طريق انتقال سواريز إلى صفوف أتلتيكو مدريد.

 

وأكدت الإذاعة الإسبانية، أن برشلونة لا يقبل بانتقال سواريز إلى أتلتيكو مدريد، دون أن يدفع النادي مقابلًا ماديًا لإتمام الصفقة.

 

وأوضحت إذاعة "RAC1"، أن الاتفاق بين سواريز وبرشلونة، يوجد فيه قائمة بأهم الأندية في أوروبا التي لن يتمكن اللاعب من الانتقال إليها، ولكن أتلتيكو مدريد لم يكن من بين هذه الفِرق.

 

ولذلك قرر بارتوميو إضافة فريق أتلتيكو مدريد لهذه القائمة، ولم يتم توقيع اتفاقية فسخ العقد مع سواريز، بل تمت صياغتها فقط.

 

وكان المهاجم الأوروجوياني، صاحب الـ33 عامًا، قد انتقل إلى صفوف برشلونة في صيف 2014، قادمًا من ليفربول الإنجليزي، مقابل 81 مليون يورو.

 

وشارك لويس سواريز في 283 مباراة رفقة برشلونة، سجل خلالهم 198 وصنع 109 آخرين، وهو ثاني أفضل هدّاف في تاريخ النادي الكتالوني.


ads