رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
جارية الان
0
ارسنال
0
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
9.45
يوفنتوس
فيرونا
كأس الكونفدرالية
جارية
0
بيراميدز
1
نهضة بركان

تقرير: لويس سواريز يوافق على الانتقال لـ أتلتيكو مدريد بعد فسخ عقده مع برشلونة

الإثنين 21/سبتمبر/2020 - 01:15 م
لويس سواريز
لويس سواريز
ريهام أسامة
طباعة

لم يتحدد مستقبل النجم الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي حتى الآن.

 

وكان رونالد كومان، المدير الفني الجديد لبرشلونة، قد أخبر سواريز أنه خارج حساباته في الموسم الجديد 2020-2021، وبالتالي عليه البحث عن نادي آخر وخوض تحدٍ جديد.

 

الأمر الذي جعل اسم سواريز يرتبط بالانتقال إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف، بعد توصل الطرفين لاتفاق بينهما، ولكن يوفنتوس تراجع عن موقفه بشأن ضم اللاعب؛ بسبب قضية جواز سفره. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

وبهذا الصدد، أفادت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن سواريز وافق على الانتقال إلى صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني هذا الصيف، بعد تعثر رحيله إلى يوفنتوس.

 

وأوضحت الصحيفة، أن أتلتيكو مدريد دخل بقوة في سباق التعاقد مع سواريز هذا الصيف، بناءً على طلب المدرب دييجو سيميوني، وبالفعل اتفقت إدارة النادي مع اللاعب وممثليه.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه يتبقى فقط التخلص من خدمت دييجو كوستا، تمهيدًا لضم سواريز، وتدعيم الجبهة الهجومية للفريق.

 

من جانبها، أفادت إذاعة "راك 1" والصحفي الكتالوني الشهير، جيرارد روميرو، أن برشلونة توصل لاتفاق مع سواريز حول فسخ عقده، بعد موافقة اللاعب على التنازل عن جزء من مستحقاته ليكون قادرًا على تحديد مستقبله.


يذكر أن سواريو كان قد نجح في اختبار اجتياز امتحان اللغة الإيطالية، لتسهيل مهمة انتقاله إلى صفوف يوفنتوس، ولكن قضية تأخر جواز سفره الأوروبي، ولن يتم منحه إيّاه قبل شهر ديسمبر المقبل، الأمر الذي تسبب في تعطيل الصفقة.

 

وكان المهاجم الأوروجوياني، صاحب الـ33 عامًا، قد انتقل إلى صفوف برشلونة في صيف 2014، قادمًا من ليفربول الإنجليزي، مقابل 81 مليون يورو.

 

وشارك لويس سواريز في 283 مباراة رفقة برشلونة، سجل خلالهم 198 وصنع 109 آخرين، وهو ثاني أفضل هدّاف في تاريخ النادي الكتالوني.


ads