رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
20:00
الاتحاد السكندري
المقاولون العرب
الدوري الأوروبي
18:55
رابيد فيينا
أرسنال
الدوري الأوروبي
21:00
سيلتيك
ميلان
الدوري الأوروبي
21:00
توتنهام
لاسك لينز

رونالد كومان يتخد خطوة جديدة تجاه رحيل لويس سواريز من برشلونة

السبت 12/سبتمبر/2020 - 11:50 ص
لويس سواريز
لويس سواريز
ريهام أسامة
طباعة

انتهى مستقبل النجم الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، في النادي الكتالوني، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وكان الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد لبرشلونة، قد أخبر سواريز بخروجه من حسابات الفريق في الموسم المقبل، وأن يبحث عن نادٍ آخر ينضم إليه هذا الصيف.

 

الأمر الذي دفع العديد من كبار الأندية الأوروبية إبداء رغبتها في التعاقد مع سواريز هذا الصيف، على رأسها يوفنتوس الإيطالي، إذ قدم عرضه الأول الذي يتضمن حصول اللاعب على راتب صافي بقيمة 10 ملايين يورو سنويًا، بالإضافة إلى 2 مليون يورو حوافز ومتغييرات.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن كومان أنهى علاقة سواريز مع برشلونة بشكل نهائي، بعدما أكد أنه لن يشارك في مباريات الفريق تحت قيادته في الموسم الجديد 2020-2021.

 

وأفادت الصحيفة أن كومان قرر استبعاد سواريز من قائمة برشلونة، استعدادًا لمواجهة خيمناستيكا الودية، المقرر إقامتها اليوم السبت، في تمام السابعة مساءً، على ملعب "كامب نو"، وذلك دون إبداء أي أسباب.

 

وأشارت التقارير الصحفية في وقت سابق، إلى أن قرار كومان برحيل سواريز؛ بسبب تقدمه في العمر (33 عامًا)، بالإضافة إلى معاناته من التهاب مفاصل الركبة، وبالتالي من المتوقع أن يتعرّض للمزيد من الإصابات في المستقبل، بجانب توفير راتبه الضخم الذي يحصل عليه مع برشلونة.

 

ولكن برنامج "إل تشيرنجيتو" الإسباني، أكد أن السبب الحقيقي وراء رحيل سواريز، هو إبعاده عن زميله وصديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق، والتي تجمعهما علاقة وطيدة. لمطالعة التفاصيل من هنا.


ads
ads