رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
18:55
ريد بول سالزبورج
لوكوموتيف موسكو
دوري أبطال أوروبا
18:55
ريال مدريد
شاختار دونيتسك
دوري أبطال أوروبا
21:00
بايرن ميونخ
اتلتكو مدريد
دوري أبطال أوروبا
21:00
انترناسيونالي
مونشنجلادباخ
دوري أبطال أوروبا
21:00
مانشستر سيتي
بورتو
دوري أبطال أوروبا
21:00
أولمبياكوس
مارسيليا
دوري أبطال أوروبا
21:00
أياكس
ليفربول

«إبعاده عن ميسي».. برنامج إسباني يكشف السر الحقيقي وراء رحيل سواريز من برشلونة

الخميس 10/سبتمبر/2020 - 11:55 ص
ليونيل ميسي ولويس
ليونيل ميسي ولويس سواريز
ريهام أسامة
طباعة

بات النجم الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني، قريبًا من الرحيل عن صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وكان الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد لبرشلونة، قد أخبر سواريز بخروجه من حسابات الفريق في الموسم المقبل، وأن يبحث عن نادٍ آخر ينضم إليه هذا الصيف.

 

الأمر الذي دفع العديد من كبار الأندية الأوروبية إبداء رغبتها في التعاقد مع سواريز هذا الصيف، على رأسها يوفنتوس الإيطالي، إذ قدم عرضه الأول الذي يتضمن حصول اللاعب على راتب صافي بقيمة 10 ملايين يورو سنويًا، بالإضافة إلى 2 مليون يورو حوافز ومتغييرات.

 

وبهذا الصدد، كشف برنامج "إل تشرنجيتو" الإسباني الشهير، فإن قرار رحيل سواريز ليس بسبب تواضع أداءه أو تقدمه في العُمر فحسب، أو حتى الهزيمة المذلة أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 2-8، في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

بل كان السبب الحقيقي والأبرز، هو محاولة إبعاد سواريز عن زميله وصديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق، والتي تجمعهما علاقة وطيدة.

 

وأوضح البرنامج الإسباني في تقريره الحصري، أن برشلونة يصر على رحيل سواريز حتى يفض شراكته مع ميسي، موضحة أن علاقة الثنائي ليست في صالح برشلونة، وبالتالي يتوجب إنهائها، ومن ثم طالب كومان برحيل النجم الأوروجوياني.

 

ورغم أن سواريز سجل هدفًا بين ثنائية برشلونة أمام بايرن ميونخ، وأنه ثالث هدّاف في التاريخ الكتالوني، ويُعد أحد أفضل المهاجمين في كرة القدم بشكل عام وبرشلونة بشكل خاص، كذلك من الصعب تعويضه في حال رحيله، ولكن يبدو أن مصلحة برشلونة في فض شراكة اللاعبين أهم.

 

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت في وقت سابق، إلى أن خورخي ميسي، والد ليونيل، طلب من إدارة برشلونة، برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، الإبقاء على سواريز، ولكن الطلب قوبل بالرفض، في حين نفت تقارير أخرى هذا الأمر. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

وينتظر لويس سواريز حاليًا جواز سفر إيطالي، نظرًا لأن زوجته إيطالية، حتى يلعب في صفوف يوفنتوس باعتباره لاعبًا محليًا.

ads
ads