رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
19:55
مونشنجلادباخ
شاختار
دوري أبطال أوروبا
19:55
اولمبياكوس
مانشستر سيتي
دوري أبطال أوروبا
22:00
بايرن ميونخ
ريد بول سالزبورج
دوري أبطال أوروبا
22:00
اتلتكو مدريد
لوكوموتيف
دوري أبطال أوروبا
22:00
انترناسيونالي
ريال مدريد
دوري أبطال أوروبا
22:00
ليفربول
اتلانتا

على خطى رودريجيز.. جاريث بيل يتمرد على ريال مدريد قبل مواجهة ليجانيس بالليجا

الأحد 19/يوليه/2020 - 03:10 م
جاريث بيل
جاريث بيل
ريهام أسامة
طباعة

يومًا بعد يوم تزاداد أزمة النجم الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد، رفقة ناديه، بعدما خرج من حسابات مدربه الفرنسي زين الدين زيدان هذا الموسم 2019-2020.


 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، نقلًا عن إذاعة "أواندا سيرو"، أن جاريث بيل طلب من زيدان استبعاده من قائمة ريال مدريد أمام ليجانيس، في ختام الدوري الإسباني، ليزيد الغموض حول مستقبله رفقة النادي.

 

وكان زيدان قد أعلن قائمة ريال مدريد، أمس السبت، استعدادًا لمواجهة ليجانيس، في تمام التاسعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإسباني، والتي شهدت غياب جاريث بيل.

 

وأفادت الإذاعة الإسبانية، أن جاريث بيل رفض دخول القائمة، ليتخلى عن فرصته الأخيرة لوداع بطولة الدوري الإسباني، في ظل غضبه الشديد من تجاهل زيدان له، نظرًا لعدم مشاركته في آخر 6 مباريات مع ريال مدريد.

 

وأشارت الإذاعة إلى أن جاريث بيل يسير على خطى زميله الكولومبي خامي رودريجيز، الذي طلب الخروج من قائمة ريال مدريد أيضًا أمام أتلتيك بيلباو. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

ويتصدر ريال مدريد حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 86 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي برشلونة صاحب الوصافة بفارق 7 نقاط، بينما يتواجد ليجانيس في المركز الثامن عشر برصيد 35 نقطة.


ads