رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
كراسنودار
4
تشيلسي
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
إسطنبول باشاكشهر
2
سان جيرمان
دوري أبطال أوروبا
22:00
اشبيلية
رين
دوري أبطال أوروبا
22:00
دورتموند
زينيت
دوري أبطال أوروبا
22:00
لاتسيو
كلوب بروج
دوري أبطال أوروبا
22:00
يوفنتوس
برشلونة
دوري أبطال أوروبا
22:00
مانشستر يونايتد
لايبزج

يورجن كلوب يتحدث عن خطة ليفربول في الميركاتو الصيفي

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 12:00 م
يورجن كلوب
يورجن كلوب
ريهام أسامة
طباعة

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن سياسة الفريق المحتملة سوق الانتقالات الصيفية، إذ يرى أنه لا داعي لإنفاق الملايين من أجل إبرام صفقات جديدة لتدعيم صفوف الريدز.


 

وأكد كلوب، أنه من المرجح عدم إبرام العديد من الصفقات، لا سيما يمتلك تشكيلة جيدة من اللاعبين المميزين، على رأسهم نجمنا المصري محمد صلاح، والبرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى الفريق، بجانب الأزمة الاقتصادية والمالية الخانقة التي تعاني منها جميع الأندية في الوقت الحالي، نتيجة توقف النشاط الرياضي منذ شهر مارس الماضي؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وقال كلوب للصحفيين: "فيروس كورونا كان له آثاره الكبيرة على الجميع، سواء داخل اللعبة أو خارجها، وهذا أمر طبيعي".

 

وأضاف: "غير مرجحًا أن يشهد سوق الانتقالات الصيفية العديد من الصفقات، أو إنفاق الملايين على اللاعبين، هذا أمر صعب تحقيقه في الوقت الحالي".

 

وأفاد: "ليفربول؟ ليس لدينا 11 لاعبًا أساسيًا، بل أقول لدينا 16 أو 17 لاعبًا يمكننا الاعتماد عليهم واللعب بالمستوى ذاته، ولكن يتوجب علينا الاستفادة من ذلك واستغلاله بشكل جيد 100%".

 

وتابع: "لا يمكننا إنفاق الملايين لمجرد أننا نرغب في ذلك، أو نعتبره أمرًا جيدًا للقيام به، هذا خطأ".

 

وأكمل متسائلًا: "المشكلة أنه مع وجود تشكيلة قوية، كيف سيمكن تدعيم التشكيلة القوية في سوق الانتقالات؟"

 

وأوضح: "يحتاج المرء إلى أن يكون مبتكرًا والبحث عن حلول داخلية".

 

وأتم: "أعتقد أنه لا يزال هناك الكثير من هذه الحلول، لدينا ثلاثة أو أربعة لاعبين بوسعهم قطع خطوات كبيرة وتقديم مستويات جيدة".

 

يذكر أن ليفربول قد حسم لقب الدوري الإنجليزي لصالحه هذا الموسم، للمرة الأولى منذ 30 عامًا، وتحديدًا منذ عام 1990، وذلك على حساب مانشستر سيتي.

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 23 نقطة كاملة.

 

ويستعد ليفربول لخوض مواجهة نارية أمام مانشستر سيتي، يوم الخميس المقبل، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي.

ads
ads