رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يكشف الستار عن تمثال العامرى فاروق "فيديو"

تمثال العامري فاروق
تمثال العامري فاروق

كشف نادي الأهلي الستار عن تمثال العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، الذي وافته المنية منذ 4 أشهر بعد وعكة صحية رقد على إثرها بالمستشفى.

ومن المقرر أن ينطلق حفل تأبين العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي والمقام بمقر النادي في الجزيرة.

ونشرت الصفحة الرسمية للأهلي فيديو لمجلس إدارة النادي برفقة أسرة العامري فاروق أثناء إزاحة الستار عن تمثال العامري فاروق داخل مقر النادي.

وظهر في الفيديو محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، وحسام غالي، عضو مجلس الإدارة وخالد مرتجي، أمين الصندوق أثناء استقبالهم أسرة العامري فاروق داخل مقر النادي قبل أن يتوجهوا لكشف الستار عن تمثال العامري فاروق بمدخل المبنى الإداري الذي حمل اسمه أيضًا.

ويشارك في حفل تأبين العامري فاروق د. أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك واللذان وجهت لهما إدارة الأهلي دعوة لحضور الحفل، بالإضافة إلى عدد من رؤساء أندية دوري نايل.

وتواجد عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في حفل تأبين العامري فاروق، وبينهم: مروان عطية، مصطفى شوبير، محمد هاني.


وكان العامري فاروق قد تعرض لوعكة صحية في 7 نوفمبر 2023، حيث سقط أثناء قيامه بواجباته الرياضية وتعرض للإغماء، وتم نقله إليى مستشفى المعلمين لتلقي الإسعافات اللازمة ومن ثم نقل إلى مستشفى في السادس من أكتوبر.

ولم يستقر مجلس إدارة الأهلي حتى الآن على المرشح لخلافة العامري، حيث من المتوقع تقدم خالد مرتجى أمين الصندوق أو محمد شوقي أو طارق قنديل بالاستقالة من مجلس الإدارة ليترشح في الانتخابات على مقعد نائب الرئيس وأمين الصندوق الذي سيكون شاغرًا حال الاستقرار على مرتجي.

ويدعو مجلس إدارة الأهلي للجمعية العمومية بعد نهاية شهر يونيو المقبل، إذ تقام بين شهري يوليو وأكتوبر.