رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق: أتمنى تقريب وجهات النظر بين حسام حسن ومحمد صلاح من أجل مصلحة المنتخب

حسام حسن
حسام حسن

أشاد محمد فضل، نجم نادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، بقرار عودة الجماهير للمدرجات، قائلا إنه قرار مهم جدا وله أبعاد استثمارية وجماهيرية ويؤدي للنهوض بمنظومة الكرة.

ووجه محمد فضل، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، الشكر لوزيري الشباب والرياضة والداخلية على هذا القرار الحكيم، مشددا على ضرورة التركيز واختيار الكوادر الجيدة في منظومة الكرة.

وأشار إلى أن المهندس هاني أبوريدة مثال قوي جدا وله احترامه في الخارج ولدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، باعتباره الوحيد الذي يستطيع أن يساعد الكوادر في الاتحادين الإفريقي والدولي، وإذا قرر الترشح على مقعد رئاسة الاتحاد سيكون إضافة كبيرة جدا.

وفيما يتعلق برؤيته لمستقبل محمد صلاح، قائد الفراعنة ونجم ليفربول الإنجليزي، مع المنتخب الوطني، قال إن محمد صلاح فخر وشرف لمصر والعالم العربي، وهو شخصية محترمة، مضيفا أنه تعامل معه بصفته عضوا في اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة.

وواصل: لا أرى أي مبرر للهجوم على نجم منتخب مصر وليفربول محمد صلاح، نافيا ما يتم تداوله أن صلاح "يتكبر على المنتخب".

وتمنى تدخل المقربين لتقريب وجهات النظر بين الكابتن حسام حسن، المدير الفنى للمنتخب الوطني، ومحمد صلاح، من أجل مصلحة منتخب مصر، مؤكدا أن الكابتن حسام الوحيد القادر على الحل بالجلوس معه كابن وأخ أكبر وتقديم النصيحة للنجم محمد صلاح.

زيادة الجماهير

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن نبأ سار لجماهير الكرة المصرية بشأن الحضور في مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكدت وزارة الشباب والرياضة في بيان رسمي عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، زيادة الحضور الجماهير في مسابقة الدوري المصري.

وكانت مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز منذ فترة طويلة تشهد حضورا جماهيريا ضعيفا جدا.