رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغم تصريحات وكيله.. اجتماع بين توتنهام وريال مدريد بسبب بيل

جاريث بيل
جاريث بيل

تواصل كبار الأندية الأوروبية تحركاتها لإبرام صفقات جديدة، لتدعيم صفوفها خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري، الذي انطلق بالتزامن مع العام الجديد 2020.

 

ووفقًا لما ذكره برنامج "إل تشيرنجيتو" الإسباني الشهير، فإن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، يرغب في التعاقد مع النجم الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد.

 

وأفاد البرنامج الإسباني بأنه تم عقد اجتماع بين فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، مع نظيره دانييل ليفي، رئيس توتنهام، لبحث إمكانية التعاقد مع بيل، والتوصل لاتفاق لحسم الصفقة.

 

وأشار برنامج "إل تشيرنجيتو" إلى أن بيريز وليفي بينهما علاقة صداقة جيدة، منذ صفقة انتقال لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، إلى صفوف الميرنجي في 2013.

 

ويُعد جاريث بيل هدفًا بارزًا لمورينيو منذ أن كان مدربًا لمانشستر يونايتد، قبل إقالته من منصبه في ديسمبر 2018، ولكنه بعدما تولى تدريب توتنهام، فإنه يريد ضم اللاعب الويلزي.

 

يأتي ذلك رغم أن جوناثان بارنيت، وكيل جاريث بيل، قد أكد في تصريحات سابقة، أن اللاعب لن يرحل عن صفوف النادي الملكي في شهر يناير الجاري، كذلك أشار إلى أن مغادرته في الصيف المقبل غير مُرجحة أيضًا. لمطالعة تصريحاته من هنا.

 

ارتبط اسم بيل بالرحيل عن النادي الملكي منذ الصيف الماضي، واقترابه من الانتقال إلى الدوري الصيني أو الأمريكي، خاصة بعد تصريحات الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، التي أفاد خلالها أن خيار رحيل جاريث سيكون أفضل للجميع.

 

يذكر أن جاريث بيل قد انتقل إلى ريال مدريد في صيف 2014 قادمًا من توتنهام، مقابل 95 مليون جنية إسترليني، كأغلى صفقة في العالم في ذلك التوقيت.

 

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة، خلف غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط.

 

بينما يتواجد توتنهام هوتسبير حاليًا في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة.