رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيله يعلنها: بيل لن يرحل عن ريال مدريد

جاريث بيل
جاريث بيل

يحوم الغموض حول مستقبل النجم الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد الإسباني، في ظل التكهنات باقتراب رحيله عن الفريق، خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري، أو بعد نهاية الموسم الجاري على الأقل.


وقد ارتبط اسم بيل بالرحيل عن النادي الملكي منذ الصيف الماضي، واقترابه من الانتقال إلى الدوري الصيني أو الأمريكي، خاصة بعد تصريحات الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، التي أفاد خلالها أن خيار رحيل جاريث سيكون أفضل للجميع.


من جانبه، أكد جوناثان بارنيت وكيل أعمال جاريث بيل، في تصريحات نشرتها شبكة "ESPN" العالمية أن اللاعب لن يرحل عن قلعة "سانتياجو برنابيو" هذا الشتاء، قائلًا: "جاريث بيل لن يذهب لأي مكان في يناير"، وتابع: "كذلك رحيله عن ريال مدريد في الصيف المقبل غير مرجح على الإطلاق".


وعن تصريحات زيدان قبل بداية الموسم، علّق بارنيت: "ما قاله كان مخزيًا؛ لأنه أظهر عدم الاحترام للاعب، رغم أنه قدم الكثير لهذا النادي".


ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة، خلف برشلونة صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط.


وكان ريال مدريد قد حقق فوزًا كبيرًا على فالنسيا بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الجوهرة" بمدينة "جدة" بالسعودية، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس السوبر الإسبانية، ليتأهل الميرنجي للمباراة النهائية، المحدد لها يوم الأحد المقبل.


وينتظر ريال مدريد نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، التي ستُقام على ملعب "الجوهرة"، في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسبانية.