رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام حسن: حققنا مكاسب فنية ومعنوية بالفوز على الطلائع

الكابتن

أعرب حسام حسن المدير الفني لفريق سموحة عن سعادته بفوز فريقه على الجيش في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على إستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

 

وأضاف المدير الفني لسموحة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة أن فريقه أدى مباراة جيده واستحق الفوز الذي جاء فى توقيت جيد بعد مباراة طنطا الماضية التي انتهت بالتعادل وكان فريق سموحة قريبا من الفوز لولا هدف التعادل لطنطا الذي جاء في الدقيقة الأخيرة من خطأ دفاعي.

 

وأوضح المدير الفني أن فريق سموحة حقق عده مكاسب من الفوز على الطلائع منها إضافة ثلاث نقاط لرصيده واكتساب الثقة ورفع الروح المعنوية للاعبين التي تأثرت بضياع الفوز في مباراة طنطا.

 

وأردف حسام حسن أنه سيعمل مع الجهاز الفني خلال الفترة القادمة على علاج الأخطاء الدفاعية التي تحدث في الدقائق الأخيرة.

 

وفاز سموحة على نظيره طلائع الجيش بهدفين لهدف، في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة بالدوري الممتاز، والتي كان مقررا لها يوم الجمعة الماضي، وسجل للفريق السكندري كلا من رونالد وانجا في الدقيقة 13 وحسام حسن في الدقيقة 37، بينما سجل للفريق العسكري هدفه الوحيد أحمد سمير في الدقيقة 28.

 

وبهذا الفوز ارتفع رصيد سموحة إلى 9 نقاط ليحتل المركز السابع في جدول الدوري الممتاز، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند 4 نقاط في المركز الخامس عشر.