رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد الشاذلى: سفر وزير الرياضة إلى الإمارات ليس له علاقة بأزمة ثلاثى الزمالك

الدكتور محمد الشاذلي
الدكتور محمد الشاذلي

أكد الدكتور محمد الشاذلي المتحدث الرسمي باسم  وزارة الشباب والرياضة أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة سافر إلي دولة الإمارات العربية الشقيقة من أجل حضور نهائى كأس السوبر المصري.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، أن سفر الدكتور أشرف صبحي كان متفقا عليه منذ أسبوعين.

وأشار الشاذلي أن الأزمة الأخيرة لثلاثي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفي شلبي وعبدالواحد السيد مدير الكرة بالزمالك، عقب انتهاء لقاء الزمالك وبيراميدز في نصف نهائى كأس مصر الذى تنظمه دولة الإمارات العربية الشقيقة. 

لم تكن في الحسبان وكان هناك قرار مسبق من وزير الشباب والرياضة بالسفر؛ لحضور نهائى كأس السوبر المصري قبل وصول الأهلي والزمالك للنهائى بعد تخطي الأهلي لفريق سيراميكا وفوز الزمالك على بيراميدز.

من جانب آخر شهدت الساعات القليلة الماضية أنباء قوية تؤكد اتجاه إدارة نادي الزمالك لاتخاذ قرار بالانسحاب من لقاء الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري، المحدد موعده مساء الخميس المقبل في دولة الإمارات العربية الشقيقة.

وكشف المهندس هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، صباح اليوم الثلاثاء، أن ما تردد عن الانسحاب لا أساس له من الصحة ولم يتحدث أي مسئول في الزمالك عن هذا القرار بشكل رسمي، ولم يتناوله أي عضو على الجروب الخاص بمجلس الإدارة في ظل وجود أكثر من مسئول مع البعثة في الإمارات.

حقيقة انسحاب الزمالك من نهائي السوبر المصري

وأضاف نصر، في تصريحات خاصة لـ "الكابتن"، أنه متواجد حاليًا بالقاهرة ولكنه لم يعرض عليه فكرة انسحاب الزمالك على الإطلاق، مؤكدًا أن أي شيء ذكر في هذا الاتجاه لا يتعدى كونه أكثر من نرفزة وغضب بعد حجز لاعبي الزمالك عقب الأحداث الساخنة التي شهدتها مباراة بيراميدز والفوز بصعوبة بركلات الترجيح.

وكان الزمالك قد فاز على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 5- 4، بعد التعادل في الوقت الأصلي من المباراة بهدف لكل منهما، ليضرب الفريق موعدًا مع الأهلي في المباراة النهائية.

لاعبو الزمالك ما زالوا محتجزين

واعترف هشام نصر بأن لاعبي الزمالك ما زالوا محجوزين حتى الآن، ولم يتم الإفراج عنهم، وهناك محاولات واتصالات على أعلى المستويات لإنهاء هذه الأزمة من أجل تركيز الفريق في اللقاء الصعب أمام المنافس التقليدي الأهلي مساء الخميس المقبل.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من