رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رفض الدعاوى القضائية لإيقاف الجمعية العمومية غير العادية لاتحاد الشطرنج

الشطرنج
الشطرنج

أعلن أحمد عدلي، رئيس الاتحاد المصري للشطرنج، عن انعقاد الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد في موعدها غدا الثلاثاء الساعة الخامسة مساء في مقر الاجتماعات باللجنة الأوليمبية المصرية باستاد القاهرة الدولي.

وكشف عدلي عن أن الدعاوى القضائية التي كان ينظر فيها بمجلس الدولة بخصوص بطلان قرار تشكيل اللجنة الثلاثية لإدارة الاتحاد المصري للشطرنج وإيقاف الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد تم رفضها.

واختصمت الدعوى القضائية وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأوليمبية المصرية والاتحاد المصري للشطرنج.

وقدم أحمد عدلي، رئيس اللجنة المشكلة لإدارة الاتحاد المصري للشطرنج، الشكر إلى المستشار محمود عزمي، رئيس لجنة الشئون القانونية بوزارة الشباب والرياضة، والمستشار محمد الأسيوطي، المستشار القانوني للجنة الأوليمبية المصرية، والمستشار القانوني باسم الدسوقي، المستشار القانوني للاتحاد المصري للشطرنج، على ما بذلوه من جهد لإثبات حق الاتحاد في عقد الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للشطرنج.

ويعقد الاتحاد المصري للشطرنج الجمعية العمومية غير العادية يوم الثلاثاء الموافق 22 من أكتوبر 2024 في تمام الساعة الخامسة عصرا بمقر الاجتماعات باللجنة الأوليمبية المصرية وذلك لعرض مقترحات تعديل لائحة النظام الأساسي للاتحاد لأخذ رأي الجمعية العمومية فيها.

 

انطلاق بطولة مرسى مطروح الدولية للشطرنج بمشاركة أكثر من 50 لاعبًا

أعلن الاتحاد المصري للشطرنج برئاسة أحمد عدلي عن انطلاق بطولة مرسى مطروح الدولية للشطرنج بمحافظة مطروح للمرة الأولي وبمشاركة أكثر من خمسين لاعبا ولاعبة وذلك خلال الفترة من 4 إلى 10 أكتوبر 2024 بمكتبة مصر العامة.

وتقام البطولة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، وقام بافتتاح البطولة الدكتور وليد رفاعى، مدير عام الشباب والرياضة بمطروح.

وأكد أحمد عدلي، رئيس الاتحاد المصري للشطرنج، أن بطولة مرسى مطروح الدولية للشطرنج تعمل على زيادة انتشار اللعبة خاصة في المحافظات الحدودية.
وقد توجه رفاعي بكل الشكر والتقدير للاتحاد المصري للشطرنج لإقامة هذه البطولة علي أرض مدينة مرسي مطروح متمنيا من الاتحاد إدراج البطولة علي جدول بطولات الاتحاد كبطولة سنوية دولية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من