رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى بيان رسمى.. الأهلى يُغرّم "كهربا" مليون جنيه ويقرر عودته إلى القاهرة

محمود عبدالمنعم كهربا
محمود عبدالمنعم كهربا

قرر محمد رمضان، المدير الرياضي لنادي الأهلي، عودة محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة كأس السوبر المحلي.

وأضاف الأهلي، في بيان نشره، اليوم الإثنين، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه تقرر خصم مليون جنيه من مستحقاته المالية، نظرًا لما بدر منه عقب مباراة أمس أمام سيراميكا كليوباترا.

وكان الأهلي قد تأهل إلى نهائي بطولة كأس السوبر المصري بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على استاد محمد بن زايد بالإمارات، في نصف نهائي البطولة.

سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة، ولاحت أمامه أكثر من فرصة محققة للتسجيل، خاصة من تسديدة إمام عاشور التي تصدت لها العارضة قبل أن تعانق الشباك. 

تقدم الأهلي مبكرًا بهدف سجله طاهر محمد مع الثانية 11، من خطأ دفاعي، لكن فاخري لاكاي سجل هدف سيراميكا في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من عمر الشوط الأول، قبل أن يحرز طاهر الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 54 من تسديدة قوية جاءت من ركلة ركنية.

بهذا الفوز يضرب الأهلي موعدًا مع الزمالك في المباراة النهائية لكأس السوبر المصري، والمقرر لها مساء الخميس المقبل.

موعد نهائى كأس السوبر المصرى فى الإمارات

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري في تمام الثامنة مساء الخميس المقبل، بتوقيت القاهرة، على ملعب "محمد بن زايد" بالعاصمة الإماراتية "أبوظبي"، فيما تلعب مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في تمام الساعة 4:05 عصر ذات اليوم، بين سيراميكا كليوباترا وبيراميدز على ملعب "آل نهيان".

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من