رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يكشف موقف عمر جابر ودونجا من نهائى السوبر أمام الأهلى

عمر جابر
عمر جابر

أكد محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لفريق الزمالك، أن سبب غياب عمر جابر عن مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، بسبب شكوي اللاعب من آلام في العضلة الخلفية خلال التدريبات التي سبقت اللقاء.

وقال محمد أسامة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد المحمودى، عبر برنامج "هاتريك"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، اتفقنا مع الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز، بأن يتم استبعاد عمر جابر في مباراة بيراميدز، وسيكون جاهزا لمواجهة الأهلي في نهائي السوبر المصري يوم الخميس المقبل.

وأوضح: إلي إن إصابة نبيل دونجا صعبة، وهو لاعب مجتهد ويسعي دائما للتواجد مع الفريق، مشيرا إلي إن دونجا لن يلحق بمواجهة الأهلي في نهائي السوبر، مشيرا إلي إن إصابته صعبة.

وأشار: إلي إن محمود حمدي الونش مدافع الفريق، سيكون جاهزا للمشاركة في المباريات خلال أسبوعين من الآن.

فوز الزمالك علي بيراميدز بركلات الترجيح في السوبر المصري

تأهل الزمالك إلي نهائي بطولة السوبر المصري، بعد الفوز علي بيراميدز بنتيجة 5-4، بركلات الترجيح، خلال المباراة التي جمعتهما، علي ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي، بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدف لمثله، ليضرب الأبيض موعدا مع الأهلي الذي فاز علي سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف، في نهائي السوبر، يوم الخميس المقبل.

سجل لفريق بيراميدز، كل من كريم حافظ وعبد الرحمن مجدي ويوسف أوباما وماييلي فيما أهدر مصطفي فتحي الركلة الخامسة.

وسجل للزمالك كل من عبد الله السعيد وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وناصر منسي وأحمد سيد زيزو.

وكانت مباراة الزمالك وبيراميدز، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في نصف نهائي كأس السوبر المصري، قبل اللجوء لركلات الترجيح التي حسمها الأبيض لصالحه، ليصعد للنهائي ليقابل الأهلي.

جاءت بداية المباراة حساسية من جانب الفريقين، وأن كانت البداية الهجومية من جانب الزمالك الذي ضغط، بقوة عن طريق الجزيري وناصر ماهري وزيزو، قبل أن يأتي الرد من بيراميدز الذي نشط عن طريق انطلاقات رمضان صبحي وإبراهيم عادل، ونجح الفريق السماوي في تسجيل هدف التقدم بالدقيقة 14 بعدما مرر رمضان صبحي كرة رائعة إلي إبراهيم عادل الذي أودعها ببراعة في شباك عواد ونشط الأبيض بعد الهدف من أجل إدراك التعادل.

الهجوم الزملكاوي المتواصل أسفر علي هدف التعادل في الدقيقة 41 من عمر اللقاء، بعدما راوغ ناصر ماهر محمد حمدي ولعب كرة عرضية جيدة أحسن سيف الجزيري التعامل معها وأودعها في شباك أحمد الشناوي.

الشوط الثاني:

جاءت أحداث الشوط الثاني هجومية  من جانب الفريقين، واحتسب محمد معروف حكم اللقاء ركلة جزاء لفريق بيراميدز بعد عرقلة صديق إيجولات داخل منطقة جزاء الزمالك، وبعد اللجوء لتقنية الفيديو احتسب معروف ركلة جزاء للفريق السماوي، وأشهر بطاقة صفراء لمحمود بن تايك، لكن رمضان صبحي أهدرها في الدقيقة 52.

وشهدت دقائق المباراة الأخيرة هجوم متواصل من الفريقي بحثا عن هدف الحسم، وألغي الحكم هدف سجله يوسف أوباما لبيراميدز في اللحظة الأخيرة بداعي التسلل، بعدها ينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وتم اللجوء إلي ركلات الترجيح التي أعلنت فوز الزمالك بنتيجة 5-4.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من