رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح فى مهمة نارية مع ليفربول أمام تشيلسى بالدورى الإنجليزى

ليفربول
ليفربول

يستضيف نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، نظيره تشيلسي على ملعب "أنفيلد رود"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" خلال الموسم الجاري 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأحد، في الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

 

محمد صلاح يتحدى تشيلسى مع ليفربول فى الدورى الإنجليزى

ويسعى محمد صلاح ورفاقه لقيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز في مباراة اليوم، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، وذلك من أجل الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في ظل المنافسة الشرسة مع ناديي مانشستر سيتي وأرسنال.

ويخوض فريق ليفربول، تحت قيادة المدرب الهولندي آرني سلوت، مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على كريستال بالاس بهدف نظيف في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

ويتطلع محمد صلاح ورفاقه لمواصلة التفوق على تشيلسي، مثلما حدث في آخر مباراتين أقيمتا بين الفريقين بمختلف المسابقات، حيث حقق ليفربول فوزًا كبيرًا على تشيلسي بنتيجة 4-1، في آخر لقاء جمع بينهما على ملعب “أنفيلد” في الموسم الماضي، كما فاز الريدز على البلوز بهدف نظيف، في نهائي بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، التي أقيمت على ملعب “ويمبلي”.

في المقابل، يدخل فريق تشيلسي، تحت قيادة المدرب الإيطالي إنزو ماريسكا، هذا اللقاء تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، في محاولة لاقتحام المربع الذهبي والزحف نحو المنافسة بقوة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وكان فريق تشيلسي قد وقع في فخ التعادل الإيجابي مع نوتينجهام فورست بنتيجة 1-1، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

 

ترتيب ليفربول وتشيلسى فى الدورى الإنجليزى

ويتصدر فريق ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط.

بينما يتواجد فريق تشيلسي حاليًا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من