رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يتفوق تسويقيًا.. وجوائز كأس السوبر المصرى تصل إلى 12 مليون جنيه

كأس السوبر المصرى
كأس السوبر المصرى

يتفوق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من الناحية التسويقية على الأندية المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، المُقرر إقامته في الإمارات، خلال الفترة من 20 أكتوبر وحتى يوم 24 من الشهر ذاته.

ويشارك فى بطولة السوبر المصري 4 فرق، هي: الأهلي (بطل الدوري المصري)، والزمالك (صاحب البطاقة الذهبية)، وبيراميدز (بطل كأس مصر) وسيراميكا كليوباترا (بطل كأس الرابطة). 

وتقام مواجهتان اليوم 20 أكتوبر، الأولى تجمع بين الزمالك وبيراميدز، والثانية تجمع الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، على أن يلتقى الفائزان في المباراة النهائية يوم 24 أكتوبر، على ملعب "محمد بن زايد" في العاصمة أبوظبي، بينما يلعب الخاسران مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في نفس اليوم، على استاد "آل نهيان".

 

الأهلى يتفوق تسويقيًا قبل انطلاق كأس السوبر المصري

وتبلغ القيمة التسويقية لفريق الأهلي 30.88 مليون يورو، متفوقًا على الزمالك الذي تبلغ قيمته التسويقية 17.10 مليون يورو، وبيراميدز بقيمة بلغت 21.93 مليون يورو، فيما تبلغ قيمة سيراميكا كليوباترا 11.73 مليون يورو.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس السوبر المصري برصيد 14 لقبًا، ويليه الزمالك بأربعة ألقاب، مقابل لقب واحد لكل من المقاولون وحرس الحدود وطلائع الجيش.

 

جوائز كأس السوبر المصري 2024

ورصدت اللجنة الإماراتية المنظمة لبطولة كأس السوبر المصري 2024، جوائز مالية كبيرة في النسخة الثانية من البطولة الموسعة التي تقام بالنظام الجديد.

ومن المنتظر أن يحصل الفائز بلقب كأس السوبر المصري على مبلغ 250 ألف دولار (أي حوالي 12 مليون جنيه مصري)، فيما سيحصل الوصيف على 125 ألف دولار (حوالي 6 ملايين جنيه)، بينما يحصل الفريق صاحب المركز الثالث على مبلغ 75 ألف دولار (حوالي 3 ملايين جنيه و600 ألف)، أما صاحب المركز الرابع والأخير سيحصل على 50 ألف دولار (ما يقرب من 2.5 مليون جنيه مصري).

وكان ناديا الأهلي والزمالك قد قررا صرف مكافآت خاصة، من أجل تحفيز اللاعبين للتتويج بلقب كأس السوبر المصري وإسعاد الجماهير، بجانب صرف مستحقات للاعبين قبل المواجهات المرتقبة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من